أخبار عاجلة

السودان تعلن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا

السودان تعلن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا
السودان تعلن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة السودانية، عن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بدون أية حالات وفاة جديدة فيما تم شفاء 81 حالة.


وأوضحت وزارة الصحة السودانية، في بيان اليوم الأربعاء عن التقرير الوبائي ليوم أول من أمس، أن الحالات الجديدة سُجلت معظمها في ولاية الخرطوم.


وبهذه الحالات الجديدة، يرتفع العدد الكلي للمصابين بالفيروس في السودان إلى 27 ألفا و 782 حالة، بينها 1843 وفاة، و22 ألفًا و133 شخصا تعافوا، مشددة على أهمية التزام المواطنين بتطبيق الإرشادات الوقائية والتبليغ الفوري عن حالات الاشتباه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حقيقة وفاة الرئيس الإيراني في حادث سقوط مروحيةالأحد 19/مايو/2024 - 06:17 م تواردت العديد من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن تعرض مروحية كانت تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي لحادث ما أدي لسقوطها.
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.