أخبار عاجلة
الدكتوراه للعمري مع مرتبة الشرف -
LG تعلن سماعاتها اللاسلكية الجديدة Tone Free T90S -
موتورولا تطلق هاتف Moto X50 Ultra -

الداخلية السعودية تغلق كورنيش الدمام.. وأنباء عن قرار عاجل مرتقب

الداخلية السعودية تغلق كورنيش الدمام.. وأنباء عن قرار عاجل مرتقب
الداخلية السعودية تغلق كورنيش الدمام.. وأنباء عن قرار عاجل مرتقب

أغلقت الشرطة السعودية كورنيش الدمام، ومنعت دخول المركبات، وذلك منعا للازدحام وضمان تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا.

وقالت قناة "الإخبارية" إن تلك الخطوة بإغلاق كورنيش الدمام قد تكون  تمهيدًا لقرار قد يصدر قريبًا.

وكثفت الجهات الأمنية السعودية بالمنطقة الشرقية حضورها الميداني بمواقع الواجهات البحرية بالدمام والخبر، ووضعت نقاطًا أمنية.

وأشارت وسائل إعلام سعودية إلى إغلاق المداخل المؤدية للكورنيش بسبب تزاحم الزوار، وللحد من انتشار فيروس كورونا.

فيما قالت صحيفة "عكاظ" نقلا عن مصادرها إنه لم تصدر أي توجيهات رسمية بشأن إغلاقكورنيش الخبر.

وأوضح المصدر أن ما حدث اليوم هو تطبيق للإجراءات الاحترازية التي هي بالأساس مطبقة مسبقا، ولكن لوحظ منذ مساء أمس الجمعة، تزايد أعداد مرتادي كورنيش الخبر بأعداد كبيرة، حيث قامت الجهات المختصة بتطبيق التعليمات ومن ضمنها تطبيق الإجراءات الاحترازية، وتقليل دخول المركبات للكورنيش.

كما تم إغلاق أعمدة الإنارة في كورنيش الخبر الشمالي وسط إجراءات احترازية مشددة، بتواجد عدد من المسؤولين بمختلف القطاعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الرئاسة الفلسطينية: إسرائيل اتخذت إجراءات متعمدة لتوسيع نطاق الإبادة الجماعيةالخميس 16/مايو/2024 - 09:47 م انتقدت الرئاسة الفلسطينية اليوم الخميس، ما وصفته بالانحراف البشع للقانون الدولي والذي يشكل خطرا على الإنسانية ومكانة النظام الدولي
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.