أخبار عاجلة
الصائغ والصبان يحتفلان بعقد قران أنور -
الاتحاد الأوروبي يبحث فتح تحقيق في تيليجرام -

بريطانيا تجري فحص كوفيد-19 مرتين على جميع المسافرين القادمين إليها

بريطانيا تجري فحص كوفيد-19 مرتين على جميع المسافرين القادمين إليها
بريطانيا تجري فحص كوفيد-19 مرتين على جميع المسافرين القادمين إليها

وقالت الصحيفة إن الاختبارات ستشمل الآن الوافدين من جميع البلدان بالإضافة إلى القادمين من النقاط الساخنة بإصابات كورونا، مضيفة أن وزير الصحة مات هانكوك سيعلن عن الخطط الأسبوع المقبل.

© AP Photo / Neil Hall

وأعلنت الحكومة، في وقت سابق، عن إجراءات للحجر الصحي ابتداء من 15 فبراير/شباط الجاري للأشخاص الذين يدخلون البلاد من المناطق الموبوءة بإصابات كورونا. 

وقالت وزارة الصحة في لندن في بيان في وقت مبكر من اليوم الجمعة إن الإجراء يهدف إلى منع انتشار أنواع جديدة من فيروس كورونا المستجد. وسيؤثر القرار على البرتغال وجميع دول أمريكا الجنوبية وجنوب إفريقيا والإمارات العربية المتحدة.

ويستهدف الإجراء الجديد في المقام الأول المسافرين البريطانيين العائدين إلى البلاد، حيث ان الدخول من هذه الدول محظور بالفعل على الأشخاص غير المقيمين في بريطانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رسميا، النرويج تعلن الاعتراف بدولة فلسطينالثلاثاء 28/مايو/2024 - 03:58 م أعلنت النرويج اعترافها الرسمي بدولة فلسطين، حسبما ذكرت الحكومة النرويجية في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء.
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.