أخبار عاجلة
اليوم.. الفنان هشام سليم يحتفل بعيد ميلاده -
والدة عبدالله الذبياني في ذمة الله -

نجيب ميقاتى: نأمل أن تتوحد الإرادات من أجل تعافى لبنان

نجيب ميقاتى: نأمل أن تتوحد الإرادات من أجل تعافى لبنان
نجيب ميقاتى: نأمل أن تتوحد الإرادات من أجل تعافى لبنان

قال رئيس مجلس الوزراء اللبنانى نجيب ميقاتي، "بالأمل والإيمان نستقبل عاما جديدا نتمناه مليئا بالصحة والخير والعافية لجميع اللبنانيين، وكلنا أمل بأن تتوحد كل الإرادات لنتعاون في ورشة النهوض بلبنان مما يمر به من صعوبات ومشكلات، وبإذنه تعالى ستزول المحنة ويتعافى وطننا ويستعيد اللبنانيون حياتهم الطبيعية. كل عام وأنتم بخير".وفق الوكالة الوطنية لإعلام لبنان. 

ومن جهة أخرى، أكدت نجاة رشدى المنسقة المقيمة للأمم المتحدة فى لبنان ومنسقة الشؤون الإنسانية أن مساعى الأمم المتحدة فى لبنان خلال العام الجديد تركز على تعافى لبنان المستدام مع اعتماد عقد اجتماعى جديد، وشددت رشدى، فى تصريحات لها اليوم، على أن الأمم المتحدة تركز أيضا على الالتزام بدعم مسار الإصلاحات والتعافى، ووجهت رشدى التهنئة للبنانيين بمناسبة العام الجديد، متمنية تألق لبنان من جديد بقوة شعبه.

يذكر أن رئيس مجلس الوزراء اللبنانى نجيب ميقاتي، التقى نائبة المنسقة الخاصة للأمم المتحدة فى لبنان نجاة رشدى على رأس وفد من مكتب المنسقية، حيث جرى عرض للأوضاع العامة فى لبنان والبرامج التى تضطلع بها المنظمة الأممية فيه، وفق بيان صحفى للحكومة اللبنانية.

واجتمع ميقاتى مع وفد البنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية، حيث تناول البحث البرنامج المشترك بين  لبنان والبنك من أجل دعم الإصلاحات المتعلقة بسياسة التعافي الاقتصادى للبنان، كما التقى ميقاتى مع سفير كوبا لدى لبنان ألكسندر موراجا، وسفير لبنان لدى سلطنة عُمان ألبير سماحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس البرلمان العربي يدعو مختلف الأطراف الصومالية للانخراط في حوار وطني بنّاء
التالى "الصحة العراقية" تنفى تسجيل إصابات جديدة بمتحور "أوميكرون"