أخبار عاجلة

ماكرون يحمل الشمسية لحماية رئيس وزراء سلوفاكيا من الأمطار.. فيديو

ماكرون يحمل الشمسية لحماية رئيس وزراء سلوفاكيا من الأمطار.. فيديو
ماكرون يحمل الشمسية لحماية رئيس وزراء سلوفاكيا من الأمطار.. فيديو

نشرت وسائل الإعلام موقف معبر عن الصداقة بين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء السلوفاكي، إيجور ماتوفيتش، أثناء استقبال الأخير في قصر الإليزيه بالعاصمة الفرنسية باريس. 

وامسك الرئيس الفرنسي، أثناء كلمة رئيس الوزراء السلوفاكي، بالمظلة على رأس الأخير بسبب تساقط الأمطار، حيث رفض مساعدة من أي أحد. 

وبدأ الأمر بجلب مساعدة بالقصر، لمظلة سوداء من أجل حماية الضيف، إلا أن ماكرون حصل على هذه المظلة، وامسكها لحماية رئيس الوزراء السلوفاكي. 

وبعد دقائق، جاءت مساعدة أخرى تحاول حمل المظلة عن ماكرون إلا أنه رفض منحها المظلة، وظل واقف يحمي ضيفه بها. 

وعقب انتهاء الحديث إلى وسائل الإعلام، صعد ماكرون وضيفه إلى قصر الإليزيه، وعرضت مساعدة ثالثة المساعدة بحمل المظلة، إلا أن ماكرون رفض للمرة الثالثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ألمانيا تعلن إرسال 10 مركبات "ماردر" وقذائف لدبابات "ليوبارد 2" إلى أوكرانياالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 06:05 ص أعلنت الحكومة الألمانية أمس الاثنين عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا، تشمل، من بين أمور أخرى، 10 مركبات مشاة قتالية من طراز ماردر ، بالإضافة إلى قذائف لدبابات ليوبارد 2 .
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية