أخبار عاجلة

الرئيس اللبنانى ورئيس الحكومة يبحثان المستجدات فى البلاد

الرئيس اللبنانى ورئيس الحكومة يبحثان المستجدات فى البلاد
الرئيس اللبنانى ورئيس الحكومة يبحثان المستجدات فى البلاد

بحث الرئيس اللبنانى ميشال عون مع رئيس الحكومة نجيب ميقاتى المستجدات السياسية فى البلاد والإجراءات العاجلة التى تتخذها الحكومة لتحسين الأوضاع المعيشية فى البلاد.

جاء ذلك خلال لقائهما اليوم بقصر الرئاسة ببعبدا صباح اليوم.

ولدى مغادرة ميقاتى لقصر الرئاسة، قال إن الحكومة تواصل عملها المعتاد بينما مجلس الوزراء متعطل.

وكان رئيس مجلس الوزراء اللبنانى نجيب ميقاتى، التقى نائبة المنسقة الخاصة للأمم المتحدة فى لبنان نجاة رشدى على رأس وفد من مكتب المنسقية أمس الثلاثاء،  فى السراي الكبير ببيروت، حيث جرى عرض للأوضاع العامة فى لبنان والبرامج التى تضطلع بها المنظمة الأممية فيه، وفق بيان صحفى للحكومة اللبنانية.

وفى وقت سابق، قالت المنسقة الخاصة للأمم المتحدة لشئون لبنان، إن الهدف من اللقاءات التشاورية مع الحكومة اللبنانية هو الاطلاع على مجرى التطورات السياسية في لبنان ووضع تقييم موضوعي، فى إطار الاطلاع على مجمل الأوضاع العامة في لبنان، وقد شرح لنا ميقاتى أين نحن من هذه الأوضاع، فأبدينا كل الدعم لعمل الحكومة مشجعين على المضي في الإصلاحات المطلوبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكويت:مشروع مرسومين بتشكيل مجلس الخدمة المدنية وإنشاء لجنة لتحقيق الجنسية
التالى في حالة وفاة إبراهيم رئيسي، من يخلف الرئيس الإيراني دستوريا؟الأحد 19/مايو/2024 - 09:38 م تتضارب الأنباء حول مصير الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي بعد تعرض مروحية كانت تقله لحادث، ما أثار التساؤلات حول آلية سد الفراغ الرئاسي في إيران ومن سيكون الخليفه في حال وفاة رئيس الجمهورية.