إغلاق مضيق البوسفور أمام السفن العابرة بسبب الضباب... صور

إغلاق مضيق البوسفور أمام السفن العابرة بسبب الضباب... صور
إغلاق مضيق البوسفور أمام السفن العابرة بسبب الضباب... صور

وذكرت القناة التلفزيونية أن "الضباب الذي بدأ في إسطنبول ليلاً اشتد في الصباح. بسبب الضباب أغلق مضيق البوسفور مؤقتاً أمام سفن الترانزيت في كلا الاتجاهين".

مضيق البوسفور هو مضيق بين أوروبا وآسيا الصغرى، يربط البحر الأسود ببحر مرمرة. يقترن مع الدردنيل، ويربط البحر الأسود ببحر إيجة، وهو جزء من البحر الأبيض المتوسط. يعد مضيق البوسفور جزءًا من الحدود بين أوراسيا وأضيق مضيق عابر للقارات في العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حماس تعلن الموافقة على المقترح المصري القطري لوقف إطلاق النار في قطاع غزةالإثنين 06/مايو/2024 - 07:55 م أعلنت حركة حماس، مساء اليوم الإثنين، موافقتها على المقترح المصري القطري لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.