أخبار عاجلة
مايكروسوفت تطلق تطبيق OneNote لنظارة آبل -

الأمن المغربى يلقى القبض على مرتكبى السطو المسلح فى تطوان

الأمن المغربى يلقى القبض على مرتكبى السطو المسلح فى تطوان
الأمن المغربى يلقى القبض على مرتكبى السطو المسلح فى تطوان

أوقفت عناصر الشرطة المغربية بمدينة تطوان، شخصين من ذوي السوابق، للاشتباه في تورطهما في ارتكاب سرقات بالعنف وتحت التهديد السلاح بحق سائقي سيارات الأجرة.

وكشف بيان للمديرية العامة للأمن الوطني أن "توقيف المشتبه فيهما (في العقد الثالث من العمر) تم بكل من مدينتي تطوان ومرتيل، بناء على الأبحاث والتحريات المكثفة التي أعقبت توصل مصالح الأمن الوطني بمعطيات حول تعرض 4 من سائقي سيارات الأجرة لسرقات بالعنف من قبل المشتبه فيهما".

وأضاف، بأن "الموقوفين كانا يعمدان إلى انتحال صفة زبائن بغرض استدراج الضحايا إلى مناطق نائية قبل تهديدهم بسلاح أبيض وسلبهم مبالغ مالية ومتعلقات شخصية".

وأشار إلى أنه تم نقل المتهمين إلى الحجز للتحقيق معهم وتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شهداء وجرحى بغارات متفرقة على مناطق مختلفة من غزة فى اليوم الـ191 من الحرب
التالى نتنياهو: لن نتوقف عن الحرب حتى نحقق أهدافناالأحد 14/أبريل/2024 - 10:31 ص الهجوم الإيراني على إسرائيل، قال رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، أن بلاده ستعمل بشكل مستمر وستواصل السعي لتحقيق أهداف الحرب