أخبار عاجلة

البرهان يؤكد لسلطان عمان تضامن السودان مع جهود احتواء آثار إعصار شاهين

البرهان يؤكد لسلطان عمان تضامن السودان مع جهود احتواء آثار إعصار شاهين
البرهان يؤكد لسلطان عمان تضامن السودان مع جهود احتواء آثار إعصار شاهين

أكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، تضامن السودان حكومة وشعبًا، مع الشعب العماني، ووقوفه مع سلطنة عمان في جهودها التي تبذلها لاحتواء آثار الإعصار "شاهين"، وتقليل الأضرار والخسائر التي خلّفها.
وأجرى رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان، اتصالاً هاتفيًا مع السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان، وذلك للاطمئنان على الأوضاع في أعقاب إعصار "شاهين" الذي ضرب السلطنة مؤخرًا.
وتقدم البرهان، خلال الاتصال الهاتفي، بخالص التعازي في ضحايا الإعصار، معربًا عن مواساته ومواساة الشعب السوداني لأسرهم.
كما جرى، خلال الاتصال، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وآفاق التعاون المشترك في مختلف المجالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجيش الأمريكي: الحوثيون أطلقوا صاروخين باليستيين و5 مسيرات بخليج عدن والبحر الأحمرالسبت 01/يونيو/2024 - 03:57 ص قالت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم"، اليوم السبت، إن الحوثيين في اليمن أطلقوا صاروخين باليستيين مضادين للسفن وطائرة دون طيار فوق خليج عدن، و4 طائرات مسيرة فوق البحر الأحمر. الجيش الأمريكي يتصدى لمسيرات حوثية وأفادت في بيان نقلته "رويترز"، بأن القوات الأمريكية دمرت 3 طائرات مسيرة أطلقت فوق البحر
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج