أخبار عاجلة

النيابة المصرية تكشف مستجدات أزمة "العقار المحترق"

النيابة المصرية تكشف مستجدات أزمة "العقار المحترق"
النيابة المصرية تكشف مستجدات أزمة "العقار المحترق"

© REUTERS / MOHAMED ABD EL GHANY

ذكر ذلك موقع "صدى البلد" المصري، اليوم الاثنين، مشيرا إلى أن المستشار محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية، كشف تفاصيل فتح تحقيق من قبل الهيئة بخصوص العقار المحترق.

وقال سمير، في مقابلة تلفزيونية، مساء اليوم الاثنين: "تحركنا على الفور وبدأنا التحقيق في الجزء الخاص بالهيئة والترخيص والشروط". وتابع: "الأمور الآن في التحقيق وبمجرد الانتهاء من التحقيقات سنعلن كل التفاصيل الخاصة بالعقار المحترق". 

ولفت الموقع إلى قول أحد شهود العيان:"النار اشتعلت بشكل مفاجئ وكل محاولات الإطفاء فشلت"، بينما أكدت مراسلة قناة "دي إم سي" المصرية أن حركة المرور على الطريق الدائري القريب من العقار عادت لطبيعتها، مشيرة إلى وجود ميل في العقار.

من جانبها أخلت قوات الحماية المدنية بالجيزة 3 عقارات مجاورة للعقار الموجود به الحريق، وفرض رجال الأمن بالجيزة كردونا أمنيا حول العقار المشتعل على مسافة عدة أمتار، ومنعت الاقتراب منه، كما فرضت كردونا حول عدد من العقارات المجاورة لاخلائها من السكان.

وتسبب الحريق، المشتعل منذ 3 أيام، في أزمة مرورية طاحنة على الطريق السريع وهو طريق دائري حول القاهرة الكبرى أنشئ بهدف ربط محافظات القاهرة الكبرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طلاب داعمون لغزة في أمريكا يسيطرون على مبنى جامعة بكاليفورنياالخميس 16/مايو/2024 - 04:02 ص سيطر طلبة محتجون يرفضون الحرب في غزة على مبنى جامعة كاليفورنيا في إيرفاين، الأربعاء، وبنوا منطقة محصَّنة في حرم الجامعة. طلاب معتصمون في جامعة إيرفاين وفرضت الشرطة "طوقًا أمنيًّا حول المبنى الذي احتله الطلاب المعتصمون في جامعة إيرفاين" على ما أفاد مراسل الحرة في كاليفورنيا. ووصفت الجامعة الاحتجاج
التالى الجيش الأمريكي يعلن تدمير 4 مسيرات في مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين باليمنالخميس 16/مايو/2024 - 06:20 ص أعلن الجيش الأمريكي، تدمير 4 طائرات مسيرة في مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين باليمن. وقالت القيادة المركزية الأمريكية في بيان على منصة إكس إنه جرى تدمير المسيرات بعدما تقرر أنها «تمثل تهديدًا وشيكًا للولايات المتحدة وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة». وقال البيان «في حوالي الساعة 9 مساءً. (بتوقيت