أخبار عاجلة

"ابني يحتاج 35 مليون جنيه لإنقاذه"... أب مصري يستغيث

"ابني يحتاج 35 مليون جنيه لإنقاذه"... أب مصري يستغيث
"ابني يحتاج 35 مليون جنيه لإنقاذه"... أب مصري يستغيث

بدأ الأمر بمنشور لشخص يدعى ياسر طه، في الانتشار كالنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك "تويتر" و"فيسبوك" و"إنستغرام"، قبل أن تستضيفه وسائل إعلام محلية.

وفي المنشور يشرح الأب حالة ابنه قائلا، إنه أصيب بمرد جيني نادر يطلق عليه "ضمور العضلات الشوكي"، ولعلاجه يحتاج حقنة متوافرة في أمريكا ودبي فقط، وتبلغ تكلفتها 2.1 مليون دولار (35 مليون جنيه تقريبا).

وفي مداخلة هاتفية مع تلفزيون "أون"، قال طه إن أعراض المرض بدأت تظهر على نجله في عمر 8 أشهرعندما بدأ يعاني من عدم تطور الحركة والانفعالات مقارنة بأقرانه في نفس العمر.

وأضاف: "منحنا الطفل بعض الفيتامينات لكن فوجئنا بتدهور حالته، فتوجهنا لطبيب مخ وأعصاب عندما بلغ من العمر سنة وشهرين لإجراء الفحوصات اللازمة له، وللأسف طبيب المخ والأعصاب شخص حالة رشيد بطريقة خاطئة لندرة المرض وصعوبة التعرف على أعراضه بشكل حاسم".

وتابع: "لجأنا العلاج الطبيعي بشكل مكثف على مدار أيام الأسبوع، ولم نشهد أي تحسن في حالته، وقررنا التوجه لطبيب آخر ووصفنا له الأعراض، وأجرى فحوصاته التي أثبت أن مخ الطفل سليم، وأن الطفل يعاني من ضمور العضلات الشوكي".

في منشوره الشهير، نوه طه بأن المرض يضعف أطراف المصاب ويؤثر على الخلايا المسؤولة عن الحركة، وأن ابنه مهدد بعدم القدرة على الوقوف أو المشي، مشيرا إلى أنه ينبغي عليه الحصول على الحقنة قبل اتمام عامه الثاني، أي قبل أقل من 4 أشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تحذير من "العفو الدولية" لبريطانيا بشأن تصدير الأسلحة إلى إسرائيلالجمعة 26/أبريل/2024 - 10:24 ص وقالت وزارة الصحة في غزة، إن حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع ارتفعت إلى 34262 شهيدًا و77229 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.
التالى مقتل وإصابة 11 ضابطا في إطلاق نار بمدينة شارلوت الأمريكية (فيديو)الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 06:35 ص قتل ثلاثة من عناصر إنفاذ القانون الأمريكية وأصيب خمسة آخرون إثر إطلاق نار وقع أمس الاثنين أثناء قيامهم بتنفيذ مذكرة توقيف بضواحي مدينة شارلوت بولاية نورث كارولينا، وفقا للشرطة المحلية.