أخبار عاجلة
أسعار الفراخ والبيض فى الأسواق اليوم الثلاثاء -

الفصائل الفلسطينية تحذر إسرائيل إذا عادت بالأوضاع إلى ما قبل 11 مايو

الفصائل الفلسطينية تحذر إسرائيل إذا عادت بالأوضاع إلى ما قبل 11 مايو
الفصائل الفلسطينية تحذر إسرائيل إذا عادت بالأوضاع إلى ما قبل 11 مايو

© AP Photo / John Minchillo

القاهرة - سبوتنيك. وقال الغرفة المشتركة، في بيان لها، إن "قيادة الغرفة المشتركة تراقب عن كثب سلوك العدو الصهيوني في المدينة المقدسة، وسيكون لها كلمتها إذا ما قرر العدو العودة بالأوضاع إلى ما قبل 11 مايو/ أيار ولن نسمح للاحتلال بتصدير أزماته الداخلية نحو شعبنا".

وكان يحيى السنوار، رئيس حركة "حماس" في قطاع غزة، قال يوم السبت الماضي، إنه "إذا تفجرت المواجهة وعادت المعركة مع الاحتلال، سيتغير شكل الشرق الأوسط، لقد قدرنا الله تعالى أن "نمرمط" تل أبيب... وإن ما خفي أعظم".

وأكد السنوار خلال لقائه الكتاب والأكاديميين وأساتذة الجامعات، في قطاع غزة إن "المعركة الأخيرة أثبتت أن المقاومة الفلسطينية تضم بين صفوفها عددا كبيرا من حملة الشهادات العليا".

وتابع رئيس "حماس" في غزة: تل أبيب التي أصبحت قبلة الحكام العرب حولناها إلى ممسحة، وأوقفتها المقاومة على رجل واحدة، والهرولة العربية للتطبيع والانقسام الفلسطيني والوضع الدولي شجعت إسرائيل على عدوانها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حماس تضع شرطًا لتسليم الأسرى الإسرائيليين أحياء، اعرف التفاصيلالخميس 18/أبريل/2024 - 09:50 ص إن حركة حماس لن تسلّم الأسرى الإسرائيليين لديها إلا بصفقة حقيقية، مشيرا إلى أن حركة حماس سلمت ردها للوسطاء.
التالى هيومن رايتس ووتش تفتح النار علي رؤساء الجامعات الأمريكيةالإثنين 29/أبريل/2024 - 09:56 م أكدت منظمة حقوق الإنسان الدولية هيومن رايتس ووتش ، مساء اليوم الإثنين، أن الرد على المظاهرات الطلابية الداعمة لفلسطين كان قاسيا للغاية من جانب سلطات الجامعة، وحرم المشاركين من الحق في الاحتجاج السلمي