أخبار عاجلة

الكشف عن خطة الاتحاد الأوروبي للتعافي من جائحة كورونا

الكشف عن خطة الاتحاد الأوروبي للتعافي من جائحة كورونا
الكشف عن خطة الاتحاد الأوروبي للتعافي من جائحة كورونا

وفي مقابلة مع صحيفة ليزيكو الفرنسية المتخصصة في الشؤون الاقتصادية، قال بون أيضا إنه "سيجري ضخ أكثر من 100 مليار يورو في الاقتصاد الأوروبي بدءا من هذا العام"، وفقا لرويترز.

© REUTERS / BENOIT TESSIER

وأضاف أن المفوضية الأوروبية ستطلق عملية إصدار الدين في أول يونيو/حزيران بتوجيه دعوة إلى بنوك أوروبية ودولية، وإن السندات ستصدر في نفس الشهر.

وأبلغ بون الصحيفة "شهية السوق من المنتظر أن تكون كبيرة جدا وأسعار الفائدة مواتية جدا."

وأردف، أن "حصيلة بيع السندات سيجري إنفاقها بدءا من يوليو/تموز وإنه بحلول نهاية العام ستضخ أوروبا أكثر من 100 مليار يورو في اقتصادها، لتمويل تعافي دولها الأعضاء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جامعة كاليفورنيا تستدعي الشرطة لمنع الصدام بين المعتصمين الداعمين والمعارضين للعدوان على غزةالإثنين 29/أبريل/2024 - 06:53 م الدراسة في عدد من الجامعات الأمريكية، ومنها جامعة كولومبيا التي أغلقت أبوابها في وجه الطلبة، تحولت إلى الدراسة عن بعد، بعد قيام نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا
التالى حزب الله يعلن شن هجوم على أهداف إسرائيلية حساسةالإثنين 29/أبريل/2024 - 06:51 م كان قد كشف وزير الخارجية الفرنسي، ستيفان سيجورنيه، أنه سيقدم مقترحات لمسؤولين لبنانيين، بهدف تهدئة التوتر بين ميليشيا حزب الله، وإسرائيل، ومنع نشوب حرب.