أخبار عاجلة

مفقود وجريح جراء سقوط مروحية في البحر قبالة إسبانيا

مفقود وجريح جراء سقوط مروحية في البحر قبالة إسبانيا
مفقود وجريح جراء سقوط مروحية في البحر قبالة إسبانيا
أصيب شخص واحد بجروح وفقد ثان إثر سقوط مروحية في البحر قبالة سواحل إسبانيا الجنوبية، حسب وسائل إعلام محلية اليوم الجمعة.

وقالت صحيفة ABC إن الحادث وقع على مسافة 7 أميال بحرية من سواحل بلدة لا لينيا دي لا كونسيبسيون في إقليم سقوط مروحية، موضحة أن شخصين كانا على متن المروحية الخاصة التي أقلعت صباح اليوم من بلدية أسطبونة في مقاطعة مالقة.

وذكرت ABC أن الطيار وهو مواطن كوبي تم إنقاذه ونقل إلى المستشفى.

كورونا

وفي وقت سابق، سجلت إسبانيا 11 حالة إصابة بالسلالة الجديدة من فيروس كورونا المسبب لعدوى "كوفيد-19"، التي اكتشفت لأول مرة في الهند، وذلك حسبما صرحت وزيرة الصحة الإسبانية، كارولينا دارياس.

مسئولو الصحة

وأوضحت دارياس أن الحالات تم رصدها في تفشيين منفصلين اكتشفهما مسئولو الصحة في الأيام الأخيرة.

وأضافت وزيرة الصحة أن طائرة تحمل إمدادات طبية من بينها الأكسجين وأجهزة تنفس متجهة إلى الهند المتضررة بشدة ستغادر إسبانيا.

الإمدادات الطبية

الأسبوع الماضي وافقت الحكومة على إرسال شحنة من سبعة أطنان من الإمدادات الطبية لمساعدة الهند في التغلب على موجة العدوى المرتفعة فيها.

وأعلنت السلطات الصحية الهندية أواخر مارس الماضي اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا المسبب لعدوى "كوفيد-19" في البلاد تحتوي على طفرتين ويعتقد أنها تمثل سببا أساسيا لانتشار الإصابات بالمرض بشكل حاد في الهند.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.