أخبار عاجلة

قتلى في صفوف قوات البيشمركة إثر هجوم لـ"داعش" شمالي العراق

قتلى في صفوف قوات البيشمركة إثر هجوم لـ"داعش" شمالي العراق
قتلى في صفوف قوات البيشمركة إثر هجوم لـ"داعش" شمالي العراق

وحسب المصدر، الذي تحفظ الكشف عن اسمه، شن عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي هجوما مسلحا على سواتر قوات البيشمركة على التلال المطلة على طريق التون كوبري بقضاء الدبس قرب قرية بركاني بمحافظة كركوك شمالي بغداد.

© AP Photo / Karim Kadim

وأكد المصدر، أن الهجوم الإرهابي فجر اليوم، أسفر عن قتلى في صفوف قوات البيشمركة، منوها إلى وصول تعزيزات القوات من البيشمركة إلى موقع الهجوم.

وفي وقت سابق مساء يوم أمس الجمعة، أعلنت خلية الإعلام الأمني، مقتل 4 مقاتلين من الجيش العراقي إثر اعتداء أستهدف سيارة عسكرية بقضاء الطارمية، شمالي بغداد.

وأفادت الخلية، بإن القوات الأمنية تجري عملية تفتيش بحثا عن عناصر إرهابية أقدمت على تفجير عبوة ناسفة في قضاء الطارمية شمالي العاصمة بغداد على عجلة همر تابعة للفوج 3 اللواء 59 الفرقة السادسة جيش عراقي، مما أدى الى استشهاد 4 مقاتلين كمعلومات أولية عن الحادث منوهة إلى مزيد من التفاصيل تعلن لاحقا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.