أخبار عاجلة

السلطات العراقية تعتقل 3 عناصر من داعش فى نينوى

السلطات العراقية تعتقل 3 عناصر من داعش فى نينوى
السلطات العراقية تعتقل 3 عناصر من داعش فى نينوى

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية القبض على ثلاثة عناصر لداعش يعملون ضمن ما يسمى قاطع أبو مروان الحمداني غربي نينوى.
وذكرت المديرية، في بيان أوردته قناة " السومرية نيوز" العراقية، أنه بناء على معلومات استخباراتية أفادت بوجود ثلاثة عناصر إرهابية تنشط ضمن ما يسمى ( قاطع أبو مروان الحمداني ) الإرهابي، تم القيام بعملية نوعية استباقية وتشكيل قوة مشتركة للتحرك وتم القبض على العناصر الإرهابية عقب محاصرتها في منطقة زمار بنينوى.
وأشار البيان إلى أن المقبوض عليهم اشتركوا بعمليات إرهابية، ومن المطلوبين للقضاء .
من ناحية أخرى، أفاد مصدر أمني عراقي، اليوم الأحد، بتعرض قاعدة بلد الجوية في محافظة صلاح الدين، إلى قصف صاروخي.
وقال المصدر، وفقا لقناة " السومرية نيوز" العراقية، إن "قاعدة بلد الجوية تعرضت لقصف بصاروخين من نوع كاتيوشا" مشيرا إلى أن "القصف لم يسفر عن وقوع إصابات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إعلام إسرائيلى: وزير الدفاع ورئيس الأركان وافقا على المرحلة المقبلة من عملية رفح
التالى تفاصيل إطلاق النار حول مقر الرئاسة في بوركينافاسوالأحد 19/مايو/2024 - 02:21 م وأطلق رجل يرتدي ملابس مدنية النار على الحارس الذي كان يقوم بواجبه أمام القصر الرئاسي في واغادوغو، وأصيب جنديان على الأقل، بحسب مجلة جون أفريك الفرنسية.