أخبار عاجلة

بوغدانوف يبحث مع كوبيش تطورات الوضع في ليبيا

بوغدانوف يبحث مع كوبيش تطورات الوضع في ليبيا
بوغدانوف يبحث مع كوبيش تطورات الوضع في ليبيا

© Sputnik

موسكو- سبوتنيك. وجاء في بيان وزارة الخارجية الروسية على موقعها الرسمي، أنه "خلال المحادثة تمت مناقشة مجموعة من القضايا المتعلقة بتطورات الوضع في ليبيا وما حولها، وتم تأكيد أهمية مواصلة تنسيق جهود المجتمع الدولي مع الدور القيادي للأمم المتحدة من أجل دفع التسوية الليبية إلى الأمام. وإقامة عملية سياسية شاملة ومستدامة بمشاركة جميع القوى ذات النفوذ في البلاد".

كما هنأ نائب وزير الخارجية الروسي كوبيش بمناسبة تعيينه، متمنيا له النجاح في إنجاز المهمة الموكلة إليه.

وذكر بأن المحادثة بين بوغدانوف وكوبيش جرت بمبادرة من الأخير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جالانت لـ نتنياهو: أي حكم عسكري إسرائيلي لغزة سيكون دموياالأربعاء 15/مايو/2024 - 11:08 م طالب جالانت رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بإعلان أن إسرائيل لن تسيطر مدنيا على قطاع غزة.. نهاية عمليتنا العسكرية في غزة تتطلب عملا سياسيا في اليوم التالي للحرب
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.