أخبار عاجلة
الكشف عن ألعاب PS VR2 القادمة لمكتبة PlayStation Plus -

البحرين: الدفاع المدنى يخلى 16 شخصا بعد سيطرته على حريق ضخم بمستودعات

البحرين: الدفاع المدنى يخلى 16 شخصا بعد سيطرته على حريق ضخم بمستودعات
البحرين: الدفاع المدنى يخلى 16 شخصا بعد سيطرته على حريق ضخم بمستودعات

تمكنت فرق الإدارة العامة للدفاع المدني بالبحرين من إخلاء 16 شخصًا، وذلك بعد السيطرة على حريق اندلع، صباح اليوم السبت، في عدد من المستودعات تحتوي على مخلفات بلاستيكية وخشبية بمنطقة السكراب بالمحافظة الجنوبية.

ووصلت فرق الدفاع المدني إلى الموقع خلال دقائق من تلقى غرفة العمليات الرئيسية البلاغ الذى يفيد بوقوع الحريق، وباشرت عمليات إطفاء الحريق ومنع انتشاره، ولم يسفر عن أي خسائر بشرية.

وقام رجال الدفاع المدني بعملية التبريد اللازمة منعا لتجدد الحريق مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ترامب يتعهد برفع السرية عن ملفات هجمات 11 سبتمبر واغتيال جون كينيدي.. بشرطالإثنين 03/يونيو/2024 - 08:44 ص كشف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عن نيته طرد جنرالات الجيش الأمريكي المناوئين له، في حال إعادة انتخابه في الانتخابات المقبلة في نوفمبر المقبل.
التالى استشهاد 21 فلسطينيا وسط وجنوب قطاع غزةالإثنين 03/يونيو/2024 - 10:15 ص غزة الآن، أفادت وكالة “وفا” الفلسطينية، نقلا عن مصادر طبية، اليوم الإثنين، استشهاد 21 منذ فجر اليوم وسط وجنوب قطاع غزة.