أخبار عاجلة

ستاربكس تتحايل على المقاطعة بإطلاق حملة تبرعات لصالح قطاع غزةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:05 م أعلنت مجموعة الشايع المشغل الإقليمي لشركة ستاربكس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم الثلاثاء، عن تبرع بقيمة 3 ملايين دولار لجمعية وورلد سنترال كيتشن الخيرية الأمريكية  للأغذية.

ستاربكس تتحايل على المقاطعة بإطلاق حملة تبرعات لصالح قطاع غزةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:05 م أعلنت مجموعة الشايع المشغل الإقليمي لشركة ستاربكس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم الثلاثاء، عن تبرع بقيمة 3 ملايين دولار لجمعية وورلد سنترال كيتشن الخيرية الأمريكية  للأغذية.
ستاربكس تتحايل على المقاطعة بإطلاق حملة تبرعات لصالح قطاع غزةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:05 م
أعلنت مجموعة الشايع المشغل الإقليمي لشركة ستاربكس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم الثلاثاء، عن تبرع بقيمة 3 ملايين دولار لجمعية وورلد سنترال كيتشن الخيرية الأمريكية  للأغذية.

أعلنت مجموعة الشايع المشغل الإقليمي لشركة "ستاربكس" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم الثلاثاء، عن تبرع بقيمة 3 ملايين دولار لجمعية "وورلد سنترال كيتشن" الخيرية الأمريكية  للأغذية.

ستاربكس تتبرع لصالح غزة 

 والتزمت مجموعة الشايع ومقرها الكويت، والتي تدير حوالي 1900 متجر في جميع أنحاء الشرق الأوسط، بالتبرع بمبلغ 3 ملايين دولار لمنظمة "وورلد سنترال كيتشن"  في الوقت الذي تعاني فيه شركة القهوة الأمريكية العملاقة من التداعيات الاقتصادية التي فرضتها المقاطعة العربية والإقليمية  بسبب الحرب على غزة والحديث عن دعم الشركة للاحتلال الإسرائيلي.

Advertisements

وقالت مجموعة الشايع في بيان لها، إن شركة ستاربكس أعلنت أيضًا عن مبادرة لجمع تبرعات من الموظفين لمساعدة قطاع غزة المنكوب عبر منظمات الإغاثة الدولية.

حملة المقاطعة تطالب ستاربكس 

وتواجه مقاهي ستاربكس حملات مقاطعة منذ بداية الحرب بسبب دعمها الواضح لإسرائيل، ولطالما تتهم شركة ستاربكس، وعلى وجه التحديد رئيسها التنفيذي السابق هوارد شولتز، بدعم حكومة الاحتلال الإسرائيلي.

والشهر الماضي،  قتل 7 من عمال الإغاثة في المطبخ المركزي العالمي في غارة جوية إسرائيلية، حيث تمت إدانتها على نطاق واسع عبر العالم.

 وزعم جيش الاحتلال الإسرائيلي في تحقيق لاحق، أن أخطاء في الحكم وعدم مراعاة التعليمات أدت إلى الهجوم المميت، مضيفا أنه طرد ضابطين احتياطيين وعاقب قائدين بسبب الحادث.

وفي بيان صدر بعد نتائج جيش الاحتلال، قالت منظمة "وورلد سنترال كيتشن" إن تحقيق الجيش الإسرائيلي يمثل "خطوات مهمة إلى الأمام" لكنها طالبت بلجنة مستقلة لإجراء تحقيق أكثر شاملا عن الغارة، قائلا إن على الجيش أن يحقق "تغييرا منهجيا" في نظام إدارته، مؤكدة أن المنظمة أوقفت عملياتها مؤقتا في المنطقة بعد مقتل موظفيها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جيش الاحتلال يعلن مقتل جنديين في انفجار مبنى بغزةالإثنين 29/أبريل/2024 - 09:25 م أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، مقتل جنديين من قوات الاحتياط في انفجار مبنى شمال قطاع غزة.
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية