أخبار عاجلة

قراصنة يخترقون أنظمة وزارة العدل الإسرائيلية ومنشأة الأبحاث النووية في ديموناالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:09 ص وذكرت “هآرتس” أن القراصنة نشروا آلاف الوثائق التي قالوا إنهم حصلوا عليها بعد اختراق أنظمة تابعة لوزارة الدفاع.

قراصنة يخترقون أنظمة وزارة العدل الإسرائيلية ومنشأة الأبحاث النووية في ديموناالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:09 ص وذكرت “هآرتس” أن القراصنة نشروا آلاف الوثائق التي قالوا إنهم حصلوا عليها بعد اختراق أنظمة تابعة لوزارة الدفاع.
قراصنة يخترقون أنظمة وزارة العدل الإسرائيلية ومنشأة الأبحاث النووية في ديموناالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:09 ص
وذكرت “هآرتس” أن القراصنة نشروا آلاف الوثائق التي قالوا إنهم حصلوا عليها بعد اختراق أنظمة تابعة لوزارة الدفاع.

كشفت صحيفة “هآرتس” العبرية أن قراصنة دوليين أنشأوا موقعا إلكترونيا لنشر تسريبات حصلوا عليها من اختراق بيانات حساسة في إسرائيل.

اختراق أنظمة تابعة لوزارة الجيش 

وذكرت “هآرتس” أن القراصنة نشروا آلاف الوثائق التي قالوا إنهم حصلوا عليها بعد اختراق أنظمة تابعة لوزارة الجيش.

وأضافت أن القراصنة تمكنوا من اختراق أنظمة مرتبطة بوزارة العدل ومنشأة الأبحاث النووية في ديمونا.

 الهجوم الانتقامي الإيراني

جدير بالذكر أن قال مصدر أمريكي لشبكة «إن بي سي» الإخبارية إن الرد الإسرائيلي على الهجوم الانتقامي الإيراني قد يكون «وشيكًا».

Advertisements

ونقلت القناة الإخبارية عن 4 مسؤولين أمريكيين بأن الرد الإسرائيلي على الضربات الإيرانية سيكون «محدود النطاق»، وأضافوا: من المرجح أن يشمل ضربات ضد القوات العسكرية الإيرانية والوكلاء المدعومين من طهران خارج إيران.

ويستند تقييم المسؤولين إلى محادثات بين مسؤولين أمريكيين وإسرائيليين جرت قبل أن تطلق إيران أكثر من 300 طائرة مسيرة وصاروخ على إسرائيل ليلة السبت.

الرد الإسرائيلي على الهجوم الانتقامي الإيراني

وقال المسؤولون الأمريكيون إنه بينما كانت إسرائيل تستعد لهجوم إيراني محتمل الأسبوع الماضي، أطلع المسؤولون الإسرائيليون نظرائهم الأمريكيين على خيارات الرد المحتملة.

وشددوا على أنه لم يتم إطلاعهم على قرار إسرائيل النهائي بشأن كيفية الرد، وقالوا إن الخيارات كان من الممكن أن تتغير منذ هجوم نهاية الأسبوع.

وأضافت المصادر أن ليس من الواضح متى سيبدأ الرد الإسرائيلي، لكنهم قالوا إنه قد يحدث في أي وقت.

بايدن يحذر نتنياهو

وذكرت قناة NBC الأمريكية أن الرئيس الأمريكي جو بايدن حذر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من الرد على طهران مؤكدا له أن واشنطن لن تشارك في شن أي هجوم على إيران.

ونقلت عن مصادر حكومية أمريكية أمس الإثنين أن بايدن أوصل لحليفه نتنياهو أن الولايات المتحدة "لن تشارك في أي أعمال هجومية ضد إيران".

وبالإضافة إلى ذلك، أكدت المصادر أن بايدن قال سرا إنه يخشى من محاولات نتنياهو جر الولايات المتحدة إلى صراع أوسع في المنطقة.

الهجوم الإيراني على إسرائيل

ومع ذلك، أوضح المحاورون أن الولايات المتحدة تعتقد بأن رد إسرائيل على الهجوم الإيراني الأخير "حتمي" لكنها تتوقع أن يكون "محدود النطاق".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خارجية أمريكا: تحرك إسرائيل لإضفاء الشرعية على عشرات البؤر الاستيطانية خطير ومتهورالأربعاء 24/أبريل/2024 - 08:11 م وصفت وزارة الخارجية الأمريكية ، اليوم الأربعاء ، تحرك إسرائيل لإضفاء الشرعية على عشرات البؤر الاستيطانية في الضفة الغربية بالخطير والمتهور.
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية