أخبار عاجلة
بري تسلم الورقة الفرنسية.. بماذا سترد لبنان؟ -

الكويت والإمارات تبحثان سبل تعزيز التعاون الأمنى

الكويت والإمارات تبحثان سبل تعزيز التعاون الأمنى
الكويت والإمارات تبحثان سبل تعزيز التعاون الأمنى

بحث وكيل وزارة الداخلية الكويتي الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح مع وفد أمني إماراتي، سبل تعزيز التعاون الأمني بين وزارتي الداخلية في البلدين وذلك انعكاسا لعلاقة قيادتي البلدين وحرصهما على تعزيز الشراكة بينهما في مختلف المجالات.


وذكرت وزارة الداخلية الكويتية أن الشيخ سالم النواف ثمن، خلال اللقاء، تعزيز التعاون الأمني بين البلدين وأشاد بالاجتماعات الأمنية والمرورية المشتركة بين الوزارتين الكويتية والإماراتية.


ومن جهته، أعرب الوفد الإماراتي عن تمنياته بمزيد من التقدم والازدهار لدولة الكويت في ظل قيادتها الحكيمة والرشيدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إعلام إسرائيلي يكشف المواقع المستهدفة للرد على الهجوم الإيرانيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:34 ص أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون بات رايدر، اليوم الثلاثاء، أن إيران لم تبلغ الولايات المتحدة مسبقا بهجومها على إسرائيل.
التالى إعلام عبري: سلاح الجو الإسرائيلي أنهى استعداداته لشن هجوم على إيرانالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 05:24 ص أكدت قناة كان العبرية، أن إسرائيل تخطط لهجوم محدود بشكل يسمح لإيران باحتوائه وعدم الرد عليه، وجر المنطقة إلى حرب شاملة