أخبار عاجلة
فاينانشيال تايمز توقع اتفاقية ترخيص مع OpenAI -

ترامب عن محاكمته: لن تكون عادلةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 04:30 ص كشف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أنه لا يتوقع محاكمة عادلة، وذلك في ختام أولى جلسات محاكمته في قضية جنائية في نيويورك

ترامب عن محاكمته: لن تكون عادلةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 04:30 ص كشف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أنه لا يتوقع محاكمة عادلة، وذلك في ختام أولى جلسات محاكمته في قضية جنائية في نيويورك
ترامب عن محاكمته: لن تكون عادلةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 04:30 ص
كشف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أنه لا يتوقع محاكمة عادلة، وذلك في ختام أولى جلسات محاكمته في قضية جنائية في نيويورك

محاكمة ترامب، كشف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أنه لا يتوقع محاكمة عادلة، وذلك في ختام أولى جلسات محاكمته في قضية جنائية في نيويورك.

وأوضح  ترامب، في تصريح للصحفيين أمام المحكمة في مانهاتن، أن لديه مشكلة حقيقية مع القاضي الناظر في القضية، مضيفًا: «لن نُمنح محاكمة عادلة».

وبدأت، أمس، محاكمة الرئيس الأمريكي السابق في قضية جنائية في سابقة لرئيس أمريكي سابق، ما يشكّل تحوّلًا دراماتيكيًا في استحقاق رئاسي يسعى فيه الجمهوريون للعودة إلى البيت الأبيض.

Advertisements

والرئيس السابق الذي لطالما وصف القضية بأنها «صورية»، جدّد التشكيك في نزاهة القاضي خوان ميرشان المكلّف ترؤس جلسات محاكمته، لكنّ موقفه لم يغيّر في شيء موقف ميرشان، الذي حذّره، في خطوة معتادة مع كل المتهّمين، من أنه سيتعين عليه حضور الإجراءات في محكمة مانهاتن يوميًا، وإلا سيواجه التوقيف.

وحذّر القاضي ترامب، البالغ 77 عامًا، من تكرار محاولاته عرقلة الجلسات بمنشورات تحريضية على شبكات التواصل الاجتماعي ونوبات غضب خلال الجلسات، محددًا جلسة استماع الأسبوع المقبل للادعاء لتقديم دفوعه فيما يتعلّق بإدانة ترامب بازدراء المحكمة بخرقه أمرًا قضائيًا يمنعه من توجيه انتقادات إلى أشخاص على صلة بالقضية.

وترامب هو أول رئيس سابق في تاريخ الولايات المتحدة يمثل أمام محكمة في قضية جنائية، في محاكمة قد تفضي إلى حكم بالسجن، وبالتالي إلى قلب موازين حملة الانتخابات الرئاسية التي يخوضها الملياردير مرشحًا عن الحزب الجمهوري.

وبدأت عملية انتقاء أعضاء هيئة المحلّفين الاثني عشر مع إبقاء هوياتهم طي الكتمان لحمايتهم من أي رشوة أو ضرر جسدي، وهؤلاء مكلّفون البتّ فيما إذا كان الملياردير الجمهوري مذنبًا في تزوير مستندات محاسبية لمجموعته العقارية (Trump Organization).

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جامعة كولومبيا تدعو الطلاب المتظاهرين لتفكيك الاعتصام وتهددهم بهذا الإجراءالإثنين 29/أبريل/2024 - 07:55 م أفادت وسائل إعلام أمريكية، مساء اليوم الإثنين، بأن جامعة كولومبيا أمهلت الطلبة المتظاهرين تأييدا للفلسطينيين حتى الثانية ظهرا بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة لتفكيك اعتصامهم
التالى إذاعة جيش الاحتلال: إطلاق صاروخين من قطاع غزة تجاه إسرائيلالإثنين 29/أبريل/2024 - 08:01 م حذر مكتب الإعلام الحكومي من تكرار حوادث انفجار مخلفات جيش الاحتلال في منازل المواطنين، لا سيما التي تكون على هيئة معلبات