أخبار عاجلة

فيلم هابط، علاء مبارك يسخر من هجوم إيران على إسرائيلالإثنين 15/أبريل/2024 - 11:12 ص سخر علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، من الهجوم الإيراني على الكيان، واصفًا ما حدث بـ فيلم هابط

الهجوم الإيراني على إسرائيل، سخر علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، من الهجوم الإيراني على الكيان الصهيوني، واصفًا ما حدث بـ "فيلم هابط"، وأنه لم يحقق أي أهداف، موضحًا أن الاحتلال ربما يكسب التعاطف الدولي جراء ذلك الهجوم.

علاء مبارك يسخر من الهجوم الإيراني على إسرائيل


وعن الهجوم الإيراني على إسرائيل، قال علاء مبارك: " بعد الانتظار الطويل والسهر تأتي النهاية الكوميدية وهى عبارة عن شوية بمب من بتوع العيد لا يودي ولا يجيب".

79b6cf18fa.jpg
اعتراض الصواريخ الإيرانية، فيتو


وسخر علاء مبارك في تعليقه على الهجوم الإيراني على إسرائيل قائلًا: "فيلم هابط تم عرضه بسرية تامة دون علم الكيان المحتل، لم يحقق أي إيرادات ولا أهداف بل ربما تكسب إسرائيل بعض التعاطف الدولي ومحاولة فاشلة لصرف النظر ولو لوقت قصير عن مذابح وجرائم قوات الاحتلال في غزة".

Advertisements

هجوم إيران مسرحية هزلية وشوية بمب 


وتابع علاء مبارك سخريته الموجهة للهجوم الإيراني على إسرائيل، قائلا: "بعد الدوشة ووجع الدماغ اللي عملتها إيران والكل صاحى ومفنجل يتابع بشغف الأخبار عن مطارات قفلت ومجالات جوية تم إغلاقها ورحلات طيران تم تعليقها وتهديد ووعيد وكلام كبير أكبر بكثير من إمكانيات صاحب الحدث السري للغاية، وكلام عن طائرات مسيرة عابرة للقارات وصواريخ مجنحة وغير مجنحة وأجسام طائرة تحلق في السماء وصواريخ باليستية تدمر المطارات والممرات! والكل منتظر ويتابع بشغف في انتظار ساعة الصفر والحسم".

40e091509b.jpg
الهجوم الإيراني على إسرائيل بالطائرات المسيرة، فيتو


ووصف علاء مبارك الصواريخ والطائرات المسيرة التي أطلقتها إيران على إسرائيل بـ "البمب"، قائلا: "المشهد الأخير من العمل الفكاهي والمثير للسخرية هو ما أعلنته إيران بأن الرد سيكون أقوى على أي خطوة متهورة تقوم بيها إسرائيل! فعلًا مسرحية هزلية".

 

327ef20a4e.jpg

 

إيران تهاجم إسرائيل بالمسيرات والصواريخ


الجدير بالذكر أنه إيران قامت بالهجوم على إسرائيل، يوم السبت الماضي، ردًا على قصف الاحتلال للسفارة الإيرانية في دمشق، واغتيال 7 من قادة الحرس الثوري الإيراني فيلق القدس، وانطلقت صفارات الإنذار داخل الكيان، محذرة من غارات جوية، وهرب المستوطنين الإسرائيليين للملاجيء تحت الأرض، خوفًا من الهجوم الإيراني، حيث سُمع دوي انفجارات في تل أبيب وصحراء النقب. 
وشاركت 9 دول في عملية التصعيد العسكري، بعد انطلاق المسيرات الإيرانية والصواريخ من إيران والعراق وسوريا واليمن، في الوقت الذي تم إسقاط المسيرات الإيرانية من قبل الاحتلال الإسرائيل والولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا والأردن.

a0dad24fc4.jpg
هجوم إيران على إسرائيل، فيتو


وأكد جيش الاحتلال الإسرائيلي أن إيران أطلقت أكثر من 300 مسيرة وصاروخ باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة، حيث قال المتحدث باسم جيش الاحتلال دانيال هاجاري: "إن الهجوم شمل 170 طائرة مُسيّرة و30 صاروخ كروز، لم يدخل أي منها الأراضي المحتلة، و110 صواريخ باليستية وصل عدد صغير منها إلى داخل الكيان".

الحرس الثوري الإيراني يصيب قاعدة عسكرية إسرائيلية


وذكر الحرس الثوري الإيراني، السبت الماضي، أنه أطلق طائرات مُسيّرة وصواريخ، موضحًا أن الصواريخ الباليستية أُطلقت بعد ساعة تقريبًا من إطلاق الطائرات المُسيّرة، التي وصلت إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة في نفس الوقت، لكن الهجوم الإيراني لم يسفر عن شيء، سوي مقتل طفل صغير في صحراء النقب، وضرب قاعدة عسكرية لجيش الاحتلال "نيفاتيم"، التي تقع في النقب.
وقالت وزارة الدفاع الأمريكية إن القوات الأمريكية اعترضت عشرات الصواريخ والطائرات المُسيرة الإيرانية، التي أطلقت من إيران والعراق وسوريا واليمن، واسقطتها دون حدوث إصابات.

4c26edbdd7.jpg
صاروخ إيراني تم إسقاطه، فيتو


كما أعلن حزب الله في لبنان أنه أطلق عدد من الصواريخ على قاعدة عسكرية إسرائيلية في مرتفعات الجولان المحتلة.
وقال هاجاري إنه تم اعتراض نحو 99% من الصواريخ الإيرانية، إما خارج المجال الجوي للاحتلال الإسرائيلي أو فوقه.
وقامت الدفاعات الأمريكية والبريطانية والاحتلال باعتراض جميع الطائرات المُسيّرة وصواريخ كروز، ومعظم الصواريخ الباليستية، حيث قال الرئيس الأمريكي جو بايدن "إن القوات الأمريكية ساعدت إسرائيل في إسقاط جميع الطائرات المُسيّرة والصواريخ التي أطلقتها إيران".


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق في الاجتماع الوزاري العربي الأوروبي، شكري يدعو العالم للاعتراف بالدولة الفلسطينيةالإثنين 29/أبريل/2024 - 08:45 م بأن الوزير شكري دعا خلال الاجتماع إلى ضرورة قيام الأطراف الدولية بالاعتراف بالدولة الفلسطينية
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية