أخبار عاجلة

مقاتلة إسرائيلية تدمر آلية ضخمة تابعة لجيش الاحتلال في غزةالخميس 11/أبريل/2024 - 05:46 م اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بقصف إحدى مقاتلاته لآلية عسكرية ضخمة تابعة لإحدى تشكيلاته في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

مقاتلة إسرائيلية تدمر آلية ضخمة تابعة لجيش الاحتلال في غزةالخميس 11/أبريل/2024 - 05:46 م اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بقصف إحدى مقاتلاته لآلية عسكرية ضخمة تابعة لإحدى تشكيلاته في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
مقاتلة إسرائيلية تدمر آلية ضخمة تابعة لجيش الاحتلال في غزةالخميس 11/أبريل/2024 - 05:46 م
اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بقصف إحدى مقاتلاته لآلية عسكرية ضخمة تابعة لإحدى تشكيلاته في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

الهجوم البري على غزة، اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بقصف إحدى مقاتلاته لآلية عسكرية ضخمة تابعة  لإحدى تشكيلاته في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

جيش الاحتلال يقصف آلية تابعة له بالخطأ 

وقال جيش الاحتلال في بيانه تعليقا على ذلك الحادث: “خلل غير معتاد وقع في قطاع غزة”، موضحا أن الفرقة 98، التي غادرت خان يونس هذا الأسبوع، نسيت آلة حفر عسكرية في الميدان وهي أداة هندسية كبيرة يستخدمها جيش الاحتلال للكشف عن الأنفاق.

وتابع جيش الاحتلال: "بعد اكتشاف لخلل قامت مقاتلة بقصف الآلية وتدميرها".

وبدأت الفرقة 98 التحقيق في الحادث "غير العادي"، ويجري اتخاذ إجراءات بحق المسؤولين عن الخلل.

Advertisements

انسحاب فرقة إسرائيلية من قطاع غزة 

وفي وقت سابق أعلن  جيش الاحتلال  الإسرائيلي سحب القوات البرية التي كانت تعمل في قطاع غزة، بما في ذلك الفرقة 98 التي أجرت عمليات عسكرية متواصلة في خان يونس لمدة أربعة أشهر. 

ويأتي هذا الإعلان لتركيز القوات الآن على العمليات الجوية، مثل القصف المدفعي والغارات الجوية. 

وأوضحت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية أنه على الرغم من هذا السحب البري، فإن إسرائيل تحافظ على لواء الناحل، والمعروف أيضًا باسم النخبة، الذي يتمركز لمنع عودة النازحين من جنوب القطاع إلى شماله.

بداية عملية برية عسكرية في مدينة رفح

وأكدت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية أن إسرائيل تقوم الآن بإعادة تجهيز القوات البرية بما فيها اللواء المذكور، وذلك استعدادًا لما يبدو أنه بداية لعملية برية عسكرية في مدينة رفح.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 25 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالجمعة 17/مايو/2024 - 03:30 م أشار إلى أنه إضافة إلى رفع العلم، قام عدد من المتطرفين بأداء طقوس تلمودية بشكل علني، في الساحة الشرقية من المسجد الأقصى ، وترديد النشيد الوطني الصـهيـوني هاتيكفا
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.