أخبار عاجلة

المتطرف بن غفير عن استشهاد الأسير وليد دقة المصاب بالسرطان: للأسف مات طبيعىالأحد 07/أبريل/2024 - 10:17 م أدلى وزير الأمن القومى الإسرائيلي (المتطرف) إيتمار بن غفير، تعليق مستفز حول استشهاد الأسير الفلسطيني وليد دقة، الذي توفى فى سجون الاحتلال نتيجة إصابته بالسرطان.

المتطرف بن غفير عن استشهاد الأسير وليد دقة المصاب بالسرطان: للأسف مات طبيعىالأحد 07/أبريل/2024 - 10:17 م أدلى وزير الأمن القومى الإسرائيلي (المتطرف) إيتمار بن غفير، تعليق مستفز حول استشهاد الأسير الفلسطيني وليد دقة، الذي توفى فى سجون الاحتلال نتيجة إصابته بالسرطان.
المتطرف بن غفير عن استشهاد الأسير وليد دقة المصاب بالسرطان: للأسف مات طبيعىالأحد 07/أبريل/2024 - 10:17 م
أدلى وزير الأمن القومى الإسرائيلي (المتطرف) إيتمار بن غفير، تعليق مستفز حول استشهاد الأسير الفلسطيني وليد دقة، الذي توفى فى سجون الاحتلال نتيجة إصابته بالسرطان.

أدلى وزير الأمن القومي الإسرائيلي (المتطرف) إيتمار بن غفير، تعليقا مستفزا حول استشهاد الأسير الفلسطيني وليد دقة، الذي توفي فى سجون الاحتلال نتيجة إصابته بالسرطان.

وفاة الأسير الفلسطيني وليد دقة

ووفق ما ذكرت قناة "الجزيرة" القطري، قال وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، إن "حياة المعتقل وليد دقة انتهت بموت طبيعي للأسف وليس بالإعدام كما كان ينبغي من وجهة نظري"، وفق زعمه.

وكانت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني، أعلنا فى وقت سابق الأحد، عن استشهاد الأسير وليد دقة (62 عاما) المصاب بالسرطان، في مستشفى آساف هروفيه، بعد أن أمضى 38 عامًا في الأسر واجه خلالها سلسلة طويلة من الجرائم الطبية نتيجة تدهور حالتها الصحية.

Advertisements

وكان الأسير وليد دقة الذي توفى بمرض السرطان، نقل في 13 مارس الماضى إلى مستشفى آساف هروفيه بالرملة، بسبب تدهور حالته الصحية، وكانت إدارة سجون الاحتلال منعت زيارته منذ 7 أكتوبر عقب عملية طوفان الأقصى.

اقرأ أيضا: معتقل منذ 38 عاما ويعانى من السرطان، قصة الأسير الفلسطيني وليد دقة من السجن إلى القبر

قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير، فى بيان سابق لها: إن "جميع الانتكاسات التي تعرض لها الأسير وليد دقة جاءت بعد نقله من المستشفيات المدنية إلى السجون وتحديدًا سجن الرملة".

نداء للإفراج عن وليد دقة

كما ذكرت الهيئة ونادي الأسير، "توجههما لعدة أطراف ودول شقيقة للتدخل في قضية الأسير وليد دقة منذ ما قبل السابع من أكتوبر، للتدخل العاجل والفوري لإطلاق سراحه، وإنقاذ حياته، بعدما أبقى الاحتلال على اعتقال وليد دقة، رغم انتهاء مدة حكمه البالغة 37 عامًا، وذلك بإضافة عامين على حكمه".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ورقة أمريكية على طاولة القاهرة، وإعلام عبرى يكشف رجل نتنياهو في المفاوضاتالأحد 07/أبريل/2024 - 09:49 م كشف القناة الـ 12 العبرية، أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أوفد مستشاره السياسي أوفير بليك ضمن الوفد المفاوض إلى القاهرة.
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية