أخبار عاجلة

استهداف منزل عبد الحميد الدبيبة بقذائف صاروخيةالإثنين 01/أبريل/2024 - 01:20 ص نقلت وكالة رويترز عن وزير ليبي قوله إن منزل رئيس حكومة الوحدة في ليبيا عبد الحميد الدبيبة في طرابلس تعرض لهجوم بقذائف صاروخية.

استهداف منزل عبد الحميد الدبيبة بقذائف صاروخيةالإثنين 01/أبريل/2024 - 01:20 ص نقلت وكالة رويترز عن وزير ليبي قوله إن منزل رئيس حكومة الوحدة في ليبيا عبد الحميد الدبيبة في طرابلس تعرض لهجوم بقذائف صاروخية.
استهداف منزل عبد الحميد الدبيبة بقذائف صاروخيةالإثنين 01/أبريل/2024 - 01:20 ص
نقلت وكالة رويترز عن وزير ليبي قوله إن منزل رئيس حكومة الوحدة في ليبيا عبد الحميد الدبيبة في طرابلس تعرض لهجوم بقذائف صاروخية.

عبد الحميد الدبيبة ، نقلت وكالة "رويترز" عن وزير ليبي قوله إن منزل رئيس حكومة الوحدة في ليبيا عبد الحميد الدبيبة في طرابلس تعرض لهجوم بقذائف صاروخية.

وحسبما ذكر الوزير الليبي لـ"رويترز"، فإن الهجوم لم يسفر عن سقوط أي خسائر بشرية.

وأفادت وسائل إعلام ليبية بأن عددًا من سيارات الإطفاء وصلت إلى موقع الهجوم في محاولة للسيطرة على النيران المشتعلة إثر إطلاق القذائف.
كذلك أشارت هذه الوسائل إلى انتشار عناصر من جهاز الأمن العام والداخلي في حي الأندلس بطرابلس.

كما وصلت دوريات بحرية قبالة شاطئ منزل الدبيبة في حي الاندلس طرابلس بعد تعرضه لهجوم.

واشارت مصادر، إلى أن منزل الدبيبة الواقع في حي الأندلس في طرابلس، أصيب  ليل الأحد بقذائف صاروخية.

وأكدت المصادر أن الاستهداف تم من خلال استخدام  قذائف صاروخية من جهة البحر حيث يتواجد منزل الدبيبة مقابل شاطئ حي الأندلس.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رتب كبيرة، الكشف عن قائمة قادة إسرائيليين يستعدون لتقديم استقالتهم بسبب طوفان الأقصيالأحد 28/أبريل/2024 - 03:25 ص ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية بأنه “أصبح من الواضح للجميع أن جميع الضباط المسؤولين عن هجوم 7 أكتوبر سيعودون إلى ديارهم، بداية من رئيس الأركان هرتسي هليفي”، وذلك بعد استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية أهارون هاليفا. قادة يستعدون للتقاعد وأوضحت القناة "12" الإسرائيلية أن "استقالة رئيس الأركان
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية