أخبار عاجلة

بايدن يعترف بغضب العرب والمسلمين بسبب العدوان الإسرائيلي على غزةالجمعة 29/مارس/2024 - 11:31 م عترف الرئيس الأمريكي، جو بايدن، اليوم الجمعة، بالألم الذي يشعر به العرب الأمريكيين بسبب الحرب الإسرائيلية علي قطاع غزة والدعم الأمريكي لتل أبيب والهجمات التي يقوم بها جيش الاحتلال الإسرائيلي.

بايدن يعترف بغضب العرب والمسلمين بسبب العدوان الإسرائيلي على غزةالجمعة 29/مارس/2024 - 11:31 م عترف الرئيس الأمريكي، جو بايدن، اليوم الجمعة، بالألم الذي يشعر به العرب الأمريكيين بسبب الحرب الإسرائيلية علي قطاع غزة والدعم الأمريكي لتل أبيب والهجمات التي يقوم بها جيش الاحتلال الإسرائيلي.
بايدن يعترف بغضب العرب والمسلمين بسبب العدوان الإسرائيلي على غزةالجمعة 29/مارس/2024 - 11:31 م
عترف الرئيس الأمريكي، جو بايدن، اليوم الجمعة، بالألم الذي يشعر به العرب الأمريكيين بسبب الحرب الإسرائيلية علي قطاع غزة والدعم الأمريكي لتل أبيب والهجمات التي يقوم بها جيش الاحتلال الإسرائيلي.

العدوان الإسرائيلي على غزة، اعترف الرئيس الأمريكي،  جو بايدن، اليوم الجمعة،  بالألم الذي يشعر به العرب الأمريكيون بسبب الحرب الإسرائيلية علي قطاع غزة، والدعم الأمريكي لتل أبيب والهجمات التي يقوم بها جيش الاحتلال الإسرائيلي.

حالة من الغضب في أمريكا بسبب الحرب على غزة 

وأكد بايدن أن ذلك جعل   العرب والمسلمين والنشطاء المناهضين للحرب الإسرائيلية على غزة  غاضبين ويشعرون بالإحباط. 

 

وطالب المسلمون والعرب في الولايات المتحدة  بايدن  بوقف دائم لإطلاق النار ووقف بيع الأسلحة لإسرائيل واستخدام المزيد من النفوذ لحماية أرواح المدنيين مع ظهور أزمة إنسانية في قطاع غزة.

Advertisements

مطالب بوقف دائم لإطلاق النار في غزة 


وأضاف بايدن في إعلان أصدره البيت الأبيض بمناسبة شهر التراث العربي الأمريكي: "علينا أن نتوقف أيضا للتفكير في الألم الذي يشعر به الكثير من أفراد المجتمع العربي الأمريكي بسبب الحرب علي غزة"، مضيفا أنه "شعر بالصدمة" بسبب الحرب في غزة والمعاناة التي يلاقيها سكان القطاع".

وتابع:" نعمل  على وقف فوري لإطلاق النار يستمر 6 أسابيع على الأقل ونتعاون مع الشركاء لمواجهة الأزمة الإنسانية بغزة وتقديم المساعدات وإطلاق سراح الأسرى ووقف إطلاق النار".

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجيش الإسرائيلي: رصدنا إطلاق صاروخين من لبنان باتجاه جبل هار دوفالأحد 28/أبريل/2024 - 08:53 م كان قد كشف وزير الخارجية الفرنسي، ستيفان سيجورنيه، أنه سيقدم مقترحات لمسؤولين لبنانيين اليوم الأحد، بهدف تهدئة التوتر بين ميليشيا حزب الله، وإسرائيل، ومنع نشوب حرب
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية