أخبار عاجلة

جرحى إثر تفجير استهدف زائرين شمالي بغداد

جرحى إثر تفجير استهدف زائرين شمالي بغداد
جرحى إثر تفجير استهدف زائرين شمالي بغداد

© REUTERS / Khalid al Mousily

وأوضحت الخلية، في بيان تلقته مراسلة "سبوتنيك" في العراق، اليوم الإثنين، أن قنبلة "رمانة" يدوية انفجرت في مكب نفايات قرب جسر الأئمة في بغداد، مما أدى إلى إصابة ثمانية مواطنين دون وقوع قتلى، وفقا للمعلومات الأولية عن الحادث.

وأعلنت الخلية، أن قوة خاصة باشرت بالبحث والتفتيش الدقيق قرب مكان الحادث والتحقيق من الملابسات، وما زالت جموع الزائرين تواصل مسيرتها بإنسانية عالية لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الكاظم.

وتشهد العاصمة بغداد، توافد آلاف الزائرين سيرا على الأقدام من مختلف مدن البلاد، لإحياء مراسم استشهاد الإمام الكاظم، في منطقة الكاظمية شمالي بغداد وسط تشدد أمني.

© Sputnik

أبرز 10 محطات... "داعش" بين ظهور البغدادي ومقتله

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البيت الأبيض: مستمرون في تحميل إيران مسئولية سلوكها المهدد للاستقرارالإثنين 20/مايو/2024 - 10:51 م أعلنت إيران اليوم الإثنين أنها ستجري انتخابات رئاسية في 28 يونيو المقبل، وفق ما نقل الإعلام الرسمي، وذلك إثر مصرع الرئيس إبراهيم رئيسي في حادث تحطم مروحية.
التالى عضو بالكنيست: حربنا على غزة بلا هدف ونخسر الساحة الدولية والاقتصاد ينهارالسبت 18/مايو/2024 - 12:42 م أفادت الإذاعة الإسرائيلية، اليوم السبت، بأن عضو الكنيست الإسرائيلي رام بن باراك، قال إن الحرب في قطاع غزة بلا هدف ومن الواضح أننا نخسرها .