أخبار عاجلة

الخارجية الروسية: الغرب دعم المعارضة الروسية سياسيا وإعلاميا

الخارجية الروسية: الغرب دعم المعارضة الروسية سياسيا وإعلاميا
الخارجية الروسية: الغرب دعم المعارضة الروسية سياسيا وإعلاميا

وقالت زاخاروفا في حديث لإذاعة "غوفوريت موسكفا" صباح اليوم الخميس: "لسوء الحظ العديد من دول الاتحاد الأوروبي تبدو وكأنها لا تلتزم بالمبادئ، وهذا ينطبق على العديد من القضايا، منها العلاقات مع روسيا وعدم القدرة واستحالة التمسك بمبادئها تحت ضغط الولايات المتحدة".

وأضافت قائلة: "وهذا ينطبق أيضًا على قضايا حقوق الإنسان، عندما يتعلق الأمر بمعارضتنا غير النظامية، فقد قدموا ترسانة كاملة من الحجج والفرص لدعمها سياسياً وإعلاميا".

واتخذ وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي في اجتماع يوم 22 فبراير شباط قرارًا سياسيًا بتوسيع العقوبات الشخصية المناهضة لروسيا، والتي ستؤثر على المتورطين في اعتقال نافالني. سيتم تبني العقوبات لأول مرة بموجب نظام العقوبات العالمي الجديد للاتحاد الأوروبي على الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان، والذي تم اعتماده في ديسمبر كانون الأول ولم يتم تطبيقه بعد. وقد أدان الاتحاد الأوروبي مرارًا اعتقال نافالني وتخفيف العقوبة، ودعا إلى الإفراج عنه فورًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.