أخبار عاجلة

العربية: عودة الهدوء إلى الناصرية فى العراق بعد انسحاب المتظاهرين

العربية: عودة الهدوء إلى الناصرية فى العراق بعد انسحاب المتظاهرين
العربية: عودة الهدوء إلى الناصرية فى العراق بعد انسحاب المتظاهرين

أعلنت قناة العربية، فى خبر عاجل لها منذ قليل، عودة الهدوء إلى الناصرية فى العراق بعد انسحاب المتظاهرين، مشيرة إلى حدوث إصابات بين المتظاهرين وأفراد الشرطة. وذكرت أن متظاهرين حاولوا اقتحام مبنى المحافظة في الناصرية.

وتشهد العراق حالة طوارئ في ظل تزايد تفشى فيروس كورونا المستجد، في الوقت الذى تشتعل فيه عدد من المظاهرات والموجهات بين المحتجين وقوات الأمن في عدة مدن عراقية، نقلت قناة العربية، حيث أكدت سائل إعلام عراقية أن 16 جريحا بينهم 5 من رجال الأمن في مواجهات بين المتظاهرين وقوات الأمن الناصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أهالي الجنود الإسرائيليين يطالبون بعدم غزو رفحالسبت 04/مايو/2024 - 07:01 م طالب أهالي الجنود الإسرائيلي في قطاع غزة، اليوم السبت، وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي ورئيس الأركان بعدم اجتياح رفح.
التالى وزير الخارجية يؤكد اهتمام مصر بتعزيز التبادل التجاري مع بنجلاديشالسبت 04/مايو/2024 - 07:08 م أعرب الوزير شكري عن إهتمام مصر بتعزيز التبادل التجاري بين البلدين وتشجيع إقامة المشروعات المشتركة بالمناطق الاقتصادية الحرة