أخبار عاجلة

نزع 1531 لغما وعبوة ناسفة وذخيرة خلال الأسبوع الثالث من فبراير فى اليمن

نزع 1531 لغما وعبوة ناسفة وذخيرة خلال الأسبوع الثالث من فبراير فى اليمن
نزع 1531 لغما وعبوة ناسفة وذخيرة خلال الأسبوع الثالث من فبراير فى اليمن

أكد مشروع "مسام" السعودى لنزع الألغام فى اليمن اليوم الأحد، أنه تمكن من نزع 1531 لغما وعبوة ناسفة وذخيرة غير منفجرة خلال الأسبوع الثالث من شهر فبراير الجارى.

ووفقا لموقع روسيا اليوم، أشار مشروع "مسام" السعودى لنزع الألغام في اليمن إلى أن الألغام التي تم تفكيكها شملت 100 لغم مضاد للأفراد، و388 لغما مضادا للدبابات، و1,041 ذخيرة غير منفجرة وعبوتين ناسفتين.

وأوضح مشروع "مسام" السعودي لنزع الألغام في اليمن أنه بلغ إجمالي ما تم انتزاعه منذ بداية المشروع حتى الآن 218,924 لغما زرعتها جماعة الحوثي في الأراضي والمدارس والمنازل في اليمن وراح ضحيتها عدد كبير من الأبرياء في مختلف الأعمار.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إعلام إسرائيلي: رئيس الأركان يبلغ أعضاء مجلس الحرب بضرورة التوصل إلى صفقة لتبادل للأسرىالخميس 23/مايو/2024 - 07:14 م أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الخميس، أن رئيس الأركان أبلغ أعضاء مجلس الحرب بضرورة التوصل إلى صفقة تبادل للأسرى والمحتجزين، وذلك حسبما جاء في خبر عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية».
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.