أخبار عاجلة

حسن نصر الله: إسرائيل تسعى لضرب قيادات سرايا القدس وتدمير قوتها الصاروخيةالجمعة 12/مايو/2023 - 09:27 م أعرب الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر، في كلمة القاها اليوم الجمعة، عن تعازيه في شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

حسن نصر الله: إسرائيل تسعى لضرب قيادات سرايا القدس وتدمير قوتها الصاروخيةالجمعة 12/مايو/2023 - 09:27 م أعرب الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر، في كلمة القاها اليوم الجمعة، عن تعازيه في شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
حسن نصر الله: إسرائيل تسعى لضرب قيادات سرايا القدس وتدمير قوتها الصاروخيةالجمعة 12/مايو/2023 - 09:27 م
أعرب الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر، في كلمة القاها اليوم الجمعة، عن تعازيه في شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

أعرب الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر، في كلمة ألقاها اليوم الجمعة، عن تعازيه في شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 


نصر الله يعزي في ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة 


وفي كلمته بمناسبة الذكرى السابعة لمقتل الجهادي مصطفى بدر الدين، قال نصر الله:" أتوجه بالتبريك إلى الشعب الفلسطيني وقيادات المقاومة ومجاهديها بالشهداء الذي قَضَوا في قصف الاحتلال الإسرائيلي، كما عزّى باستشهاد الأسير خضر عدنان".
وأضاف الأمين العام لحزب الله اللبناني: "إن العدو الإسرائيلي هو من بدأ العدوان في هذه الجولة باغتيال القادة الشهداء في سرايا القدس و7 نساء وأطفال"، مشيرًا إلى أنّ "نتنياهو يسعى، من خلال العدوان، لمعالجة التشتت في ائتلافه الحكومي وتحسين وضعه الشعبي".
وتابع نصر الله:" إن الاحتلال يسعى لضرب البنية القيادية لسرايا القدس وتدمير قوتها الصاروخية، وهو يفترض أن العدوان سيؤدي إلى إضعاف قيادة حركة الجهاد الإسلامي وترميم الردع مع غزة".
وأكد حسن نصر الله: "إن قيادة  حركة الجهاد الإسلامي تعاطت، بصورة حكيمة وهادئة، بعد اغتيال القادة في سرايا القدس، وتواصلت مع قيادة كتائب القسام كي يكون الموقف موحَّدًا".

-إعلانات-


الأمين العام لحزب الله  اللبناني 


وأكد نصر الله أنّ "العنوان الحقيقي لرد الفعل المقاوم في غزة هو غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة"، مشيرًا إلى أنّ"وحدة الموقف لدى فصائل المقاومة فوّتت على الاحتلال تحقيق أهدافه".

وذكر الأمين العام لحزب الله اللبناني  أنّ فصائل المقاومة تمتلك قدرة كبيرة على ترميم بنيتها القيادية، سياسيًا وعسكريًا، بسرعة، وأنّ ترميم سرايا القدس لبنيتها القيادية سريعًا فاجأ الاحتلال.


وشدّد الأمين العام لحزب الله على أنّ "وصول الصواريخ إلى جنوبي تل أبيب والقدس أربك الاحتلال"، مشيرًا إلى أنّ "نتنياهو لا يستطيع الكذب على المجتمع الإسرائيلي بالقول إنّه رمم قدرة الردع، فموقف المقاومة في غزة متماسك، وأفشلت هدف العدو في ترميم الردع".

وأكد نصر الله على  أنّ "ما جرى حتى الآن يُفهم العدو جيدًا أنّ أي عملية اغتيال لن تمرّ (من دون ر ردّ) وستؤدي إلى مواجهة واسعة، والمعركة اليوم هي معركة الحماية وضمان أمن الشعب الفلسطيني". 
وقال الأمين العام لحزب الله إن "معركة غزة مهمة، وتأثيراتها لا تقتصر على القطاع، بل على عموم المنطقة. ونحن على اتصال دائم بقيادة المقاومة في غزة، ولن نتردد في تقديم المساعدة في أي وقت تُفرض المسؤولية".

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.