أخبار عاجلة

استشهاد 28 فلسطينيا وإصابة 93 آخرين منذ بدء القصف الإسرائيلي على غزةالخميس 11/مايو/2023 - 09:53 م كشفت مصادر طبية فلسطينية، اليوم الخميس، عن استشهاد 28 فلسطينيا وإصابة 93 آخرين، منذ بدء العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

استشهاد 28 فلسطينيا وإصابة 93 آخرين منذ بدء القصف الإسرائيلي على غزةالخميس 11/مايو/2023 - 09:53 م كشفت مصادر طبية فلسطينية، اليوم الخميس، عن استشهاد 28 فلسطينيا وإصابة 93 آخرين، منذ بدء العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.
استشهاد 28 فلسطينيا وإصابة 93 آخرين منذ بدء القصف الإسرائيلي على غزةالخميس 11/مايو/2023 - 09:53 م
كشفت مصادر طبية فلسطينية، اليوم الخميس، عن استشهاد 28 فلسطينيا وإصابة 93 آخرين، منذ بدء العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

كشفت مصادر طبية فلسطينية، اليوم الخميس، عن استشهاد  28 فلسطينيا  وإصابة  93 آخرين، منذ بدء العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.


حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة 

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان صادر عنه اليوم، عن تكثيف هجماته على قطاع غزة بالتزامن مع اطلاق صواريخ من قبل المقاومة الفلسطينية.


وطالبت مصر وتركيا والأردن وإيران في وقت سابق دولة الاحتلال الإسرائيلية بضرورة وقف عملياتها العدائية ضد قطاع غزة.


وفي السياق ذاته أطلقت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الفلسطينية عدة رشقات من الصواريخ باتجاه المستوطنات والمدن الإسرائيلية مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة 9 أخرين.


وفشلت القبة الحديدية في التصدي للصواريخ الفلسطينية بشكل كامل، مما أدى إلى سقوط البعض منها على أنحاء متفرقة من العاصمة تل أبيب، مسفرا عن تدمير لعدد من المنازل.

 

-إعلانات-


استمرار القصف الإسرائيلي على قطاع غزة 


ورفض جيش الاحتلال الإسرائيلي في وقت سابق من اليوم، عرض الهدنة لوقف إطلاق النار مع حركة الجهاد الإسلامي، مصرا على مواصلة عدوانه على القطاع.


وتعهدت سرايا القدس، بمواصلة قصف الأهداف الكبيرة في عمق تل أبيب بالصواريخ، مشيرة إلى استعدادها الكبير لتوسيع العمليات هناك.


ومن جانبه دعا الاتحاد الأوروبي مساء اليوم الخميس إلى وقف فوري للتصعيد بين إسرائيل وفلسطين.وأثني الاتحاد الأوروبي على جهود مصر ومحاولاتها من أجل وقف إطلاق النار بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

 

وفي البيان الصادر عنه اليوم الخميس أعرب  الاتحاد الأوروبي عن قلقه البالغ جراء التصعيد الخطير بين فلسطين وإسرائيل.
وعلى الجانب الأخر ذكرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الخميس بمقتل سيدة وإصابة 9 آخرين جراء سقوط صاروخ على منزل في منطقة رحوفوت.

 

وسقط صاروخ في منطقة رحوفوت جنوبي تل أبيب، وذلك في ظل استمرار التصعيد بين جيش الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية.

 


سقوط صواريخ في وسط إسرائيل وفشل القبة الحديدية في التصدي لها 


وأفاد موقع العربية، بأن هناك صواريخ سقطت في وسط إسرائيل وتم اعتراض ثلاثة فوق مدينة الرملة.


واعتقل  جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس 25 عضو  من حركة الجهاد الفلسطينية، وذلك خلال مداهمات في الضفة الغربية.

وذكرت تقارير إعلامية أن الفصائل الفلسطينية أطلقت دفعة من الصواريخ باتجاه عسقلان ومستوطنات غلاف غزة، وذلك بالتزامن مع التصعيد الكبير الذي تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

اغتيال عضو المجلس العسكري لحركة الجهاد


واستشهد اليوم الخميس، أحمد محمود حمدان أبو دقة عضو المجلس العسكري لحركة الجهاد، في هجوم نفذه جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية.


ومن جانبها أعلنت الحكومة الإسرائيلية رفضها شروط حركة الجهاد الإسلامي من أجل التوصل إلى هدنة تنهي العملية العسكرية المستمرة لليوم الثالث.


 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.