أخبار عاجلة

المقاومة الفلسطينية تتعهد بتوجيه ضربات صاروخية كبيرة في العمق الإسرائيليالخميس 11/مايو/2023 - 09:10 م أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامية، في بيان صادر عنها اليوم الخميس، أنها ستواصل الضربات الصاروخية باتجاه المدن الإسرائيلية.

المقاومة الفلسطينية تتعهد بتوجيه ضربات صاروخية كبيرة في العمق الإسرائيليالخميس 11/مايو/2023 - 09:10 م أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامية، في بيان صادر عنها اليوم الخميس، أنها ستواصل الضربات الصاروخية باتجاه المدن الإسرائيلية.
المقاومة الفلسطينية تتعهد بتوجيه ضربات صاروخية كبيرة في العمق الإسرائيليالخميس 11/مايو/2023 - 09:10 م
أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامية، في بيان صادر عنها اليوم الخميس، أنها ستواصل الضربات الصاروخية باتجاه المدن الإسرائيلية.

أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامية، في بيان صادر عنها اليوم الخميس، أنها ستواصل الضربات الصاروخية باتجاه المدن الإسرائيلية.


سرايا القدس تتعهد بمواصلة الضربات الصاروخية ضد إسرائيل 

وذكر المتحدث باسم سرايا القدس، أنه تم توجيه ضربات صاروخية إلى إسرائيل وأن الحركة مصممة على صد العدوان وأنها لن تتراجع أمام الاغتيالات.
وقالت سرايا القدس في بيانها الصادر اليوم:" إن السرايا تستعد لتوجيه ضربات كبيرة في العمق الاسرائيلي ستكون أكبر وأشمل، وتطال مناطق جديدة في إسرائيل".
وتابعت سرايا القدس: "جاهزون لتوسيع دائرة النار أكثر وأكثر"، مضيفا أن "المقاومة خالفت كل التوقعات الصهيونية بطبيعة الرد.. وعلى مدار 35 ساعة وقف العدو وجبهته الداخلية على أصابع الأقدام يترقبون رد المقاومة".
وكثف جيش الاحتلال الإسرائيلي في وقت سابق من اليوم الخميس، من غاراته الجوية على قطاع غزة، بالتزامن مع استمرار إطلاق الصواريخ من قبل المقاومة.

-إعلانات-


رشقات صاروخية من قبل المقاومة باتجاه المدن الإسرائيلية 

وفي السياق ذاته أطلقت المقاومة الفلسطينية عدة رشقات صاروخية باتجاه مستوطنات غلاف غزة ومدن عسقلان وتل أبيب، ردا على العدوان الإسرائيلي.

ونجحت عدة صواريخ فلسطينية من اختراق منظومة القبة الحديدية وسقطت في مناطق مختلفة في إسرائيل التي أسفرت عن سقوط قتيل و9 مصابين.

وأصابت الصواريخ الفلسطينية ما لا يقل عن 3 منازل في جنوب تل أبيب.

واعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، في وقت سابق من اليوم الخميس، 25 من عناصر حركة الجهاد الفلسطينية، وذلك خلال مداهمات في الضفة الغربية.

وذكرت تقارير إعلامية أن الفصائل الفلسطينية أطلقت دفعة من الصواريخ باتجاه عسقلان ومستوطنات غلاف غزة، وذلك بالتزامن مع التصعيد الكبير الذي تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

اغتيال عضو المجلس العسكري لحركة الجهاد

واستشهد اليوم الخميس، أحمد محمود حمدان أبو دقة عضو المجلس العسكري لـ حركة الجهاد، في هجوم نفذه جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية.


وكشفت الحكومة الإسرائيلية، في وقت سابق من اليوم الخميس عن  رفضها شروط حركة الجهاد الإسلامي من أجل التوصل إلى هدنة تنهي العملية العسكرية المستمرة لليوم الثالث.

ومن جانبه ذكر مسؤول إسرائيلي رفيع المستوى: "أن المحادثات المحمومة لا تزال جارية لكن إسرائيل لن تلتزم بوقف الاغتيالات المستهدفة".


إسرائيل تنذر باستمرار التصعيد العسكري في قطاع غزة 

وأكد المسئول الإسرائيلي أن تل أبيب لن تلتزم بالإفراج عن جثمان الناشط في الجهاد الإسلامي خضر عدنان الذي توفي الأسبوع الماضي بسجن إسرائيلي.

وأشار المسئول الإسرائيلي إلى أن موضوع إلغاء مسيرة الأعلام الإسرائيلية بالقدس الشرقية، الأسبوع المقبل، ليس على جدول الأعمال.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجيش الأمريكي: الحوثيون أطلقوا صاروخين باليستيين و5 مسيرات بخليج عدن والبحر الأحمرالسبت 01/يونيو/2024 - 03:57 ص قالت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم"، اليوم السبت، إن الحوثيين في اليمن أطلقوا صاروخين باليستيين مضادين للسفن وطائرة دون طيار فوق خليج عدن، و4 طائرات مسيرة فوق البحر الأحمر. الجيش الأمريكي يتصدى لمسيرات حوثية وأفادت في بيان نقلته "رويترز"، بأن القوات الأمريكية دمرت 3 طائرات مسيرة أطلقت فوق البحر
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج