أخبار عاجلة

خان يونس تبكي، تفاصيل مأساة الطفل الفلسطيني ضحية الأسدالثلاثاء 02/مايو/2023 - 10:18 م لا تزال خان يونس بجنوب قطاع غزة تحت الصدمة، حيث قضى طفل يبلغ 6 أعوام الاثنين بعد أن عضه أسد في حديقة حيوانات محلية.. وروت خالة الطفل حمادة نضال اقطيط تفاصيل هذه المأساة..

خان يونس تبكي، تفاصيل مأساة الطفل الفلسطيني ضحية الأسدالثلاثاء 02/مايو/2023 - 10:18 م لا تزال خان يونس بجنوب قطاع غزة تحت الصدمة، حيث قضى طفل يبلغ 6 أعوام الاثنين بعد أن عضه أسد في حديقة حيوانات محلية.. وروت خالة الطفل حمادة نضال اقطيط تفاصيل هذه المأساة..
خان يونس تبكي، تفاصيل مأساة الطفل الفلسطيني ضحية الأسدالثلاثاء 02/مايو/2023 - 10:18 م
لا تزال خان يونس بجنوب قطاع غزة تحت الصدمة، حيث قضى طفل يبلغ 6 أعوام الاثنين بعد أن عضه أسد في حديقة حيوانات محلية.. وروت خالة الطفل حمادة نضال اقطيط تفاصيل هذه المأساة..

لا تزال خان يونس بجنوب قطاع غزة تحت الصدمة، حيث قضى طفل يبلغ 6 أعوام الاثنين بعد أن عضه أسد في حديقة حيوانات محلية، وروت خالة الطفل حمادة نضال اقطيط تفاصيل هذه المأساة.

 وقالت  الخالة لوكالة "عمون" الإخبارية إنهم دخلوا حديقة الحيوانات بطريقة رسمية، موضحة: "كان فيه شخص واقف عالباب بيستلم منا الفلوس وبفوتنا".

السياج لم يكن مؤمنًا بشكل كامل

كما أضافت: "دخلنا الحديقة وشفنا كذا حيوان.. بعدين رحنا على ناحية الأسد.. الأسد كان أول شي نايم، بعدين صحي هائج بصورة مش طبيعية، ومعي فيديوهات بتوثق هالشي".

-إعلانات-

غير أنها أردفت أن السياج حول الأسد لم يكن مؤمنًا بشكل كامل، حيث كانت الفتحات بعيدة عن بعضها لدرجة أن أي طفل يدخل يده من السياج.

"كأنه لم يأكل شيئًا"

ومضت قائلة بحرقة قلب: "كيف بحطوا أسد هائج كأنو مش آكل شي؟"، مؤكدة أن الحيوان أمسك بالطفل، فيما لم يكن هناك أحد من شباب الحديقة، إلا الشاب الذي كان واقفًا على الباب ويستلم الأموال.

فبدأوا يصرخون ليأت أحد لنجدة الصغير من بين أنياب الأسد، لكن الشاب لم يتحرك إلا بعد حوالي نصف ساعة تقريبًا، وانتشل الطفل.

فتح تحقيق

يذكر أن الناطق باسم الشرطة أيمن البطنيجي كان أفاد في بيان أن "الطفل تسلق داخل الحماية المحيطة بقفص الأسد واقترب من إحدى فتحاته ما أدى لإصابته ومن ثم وفاته"، مضيفًا أن الشرطة فتحت تحقيقًا في الحادث.

من جهته، قال مصدر طبي إن الطفل نقل إلى مستشفى ناصر بخان يونس حيث فارق الحياة، وفق فرانس برس.

 مدينة "أصداء" الترفيهية

يشار إلى أن الحادث وقع في مدينة "أصداء" الترفيهية التي تضم حديقة صغيرة للحيوانات. وعقب الحادث أغلقت الشرطة هذه المدينة الترفيهية.

ويوجد في هذه الحديقة أسدان داخل قفص حديدي، كما تضم عددًا من الحيوانات والطيور، غالبيتها منزلية وأليفة.

الطفل دخل من فتحة في السياج الحديدي

وقال شاهد عيان إن الطفل دخل من فتحة صغيرة في السياج الحديدي الملفوف بأسلاك شائكة ثم وصل إلى قفص الأسد، واقترب منه، فقامت اللبؤة بعضّه من رأسه، ثم جاء عناصر الأمن وسحبوا الطفل وهو ينزف دمًا من رأسه ونُقل للمستشفى.

غير أن هذه هي المرة الأولى التي تحدث فيها مثل هذه الحادثة بقطاع غزة حيث لا توجد حديقة حيوانات عامة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الرئيس الموريتاني: غزة تتعرض لإبادة جماعية ممنهجةالخميس 16/مايو/2024 - 03:32 م قال الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني، خلال مشاركته في القمة العربية الـ 33 المنعقدة بالمنامة، إن الشعب في غزة يتعرض لإبادة جماعية ممنهجة. وأضاف:" نطالب بإيجاد حلول سلمية لحل النزاعات في المنطقة العربية ". نقدم لكم من خلال موقع ( فيتو ) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.