ميدو يبعث برسالة خاصة لجماهير الأهلي قبل موقعة الهلال

ميدو يبعث برسالة خاصة لجماهير الأهلي قبل موقعة الهلال
ميدو يبعث برسالة خاصة لجماهير الأهلي قبل موقعة الهلال

وجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، رسالة خاصة إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

رسالة ميدو لجماهير الأهلي

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الجمهور الذي سيحضر مباراة الأهلي والهلال من المدرجات، عليه مسؤولية كبيرة".

وتابع: "خليكوا سبب إن مدرجات مصر تفضل مليانة في كل المباريات، ولازم ميبقاش في خروج عن النص، عشان نوصل رسالة ونطمن الأمن، إن جمهورنا عارف مسؤولياته كويس أوي".

واختتم: "بلاش تحرمونا من حلاوة الكورة تاني، غصب عننا اتحرمنا من الجماهير وده أثر على كل أطراف المنظومة".

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنظيره الهلال السوداني، يوم الأول من شهر أبريل المقبل، بحضور 50 ألف مشجع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .