أخبار عاجلة

اجتماع عاجل لخلية دعم الأزمات المؤقتة لجائحة كورونا بوزارة الدفاع السعودية

اجتماع عاجل لخلية دعم الأزمات المؤقتة لجائحة كورونا بوزارة الدفاع السعودية
اجتماع عاجل لخلية دعم الأزمات المؤقتة لجائحة كورونا بوزارة الدفاع السعودية

التقى نائب قائد قوات الدفاع الجوي قائد خلية دعم الأزمات المؤقتة لجائحة كورونا بوزارة الدفاع اللواء المهندس الركن محمد بن سلامة البلوي عبر الاتصال المرئي، قادة المناطق والقواعد الجوية والأساطيل والمجموعات بالمملكة. 

وبحسب وكالة الأنباء السعودية واس، يأتي اللقاء لاستعراض خطة تحصين منسوبي القوات المسلحة بلقاح (COVID-19) والمبادرات التي ستُنفذ, بحضور أعضاء الخلية من جميع الجهات المعنية بالوزارة.

بحث الاجتماع  أهمية مضاعفة الجهود؛ لتحصين منسوبي وزارة الدفاع عن طريق مراكز التحصين التي أنشأتها الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة في جميع المناطق العسكرية، والتأكيد على حثّ منسوبي الوزارة على تسجيل بياناتهم عن طريق وحداتهم في نظام تحصين بالوزارة، وأهمية التقيد بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وإيقاع العقوبات النظامية على من يخالف ذلك.

كما ناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اللقاء واتخذ حيالها العديد من التوصيات والقرارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكومة كندا تقاوم ضغوطا حزبية داخلية للاعتراف بالدولة الفلسطينية
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.