بعد رانيا يوسف.. منة فضالي في ورطة بسبب صورة «المايوه»

بعد رانيا يوسف.. منة فضالي في ورطة بسبب صورة «المايوه»
بعد رانيا يوسف.. منة فضالي في ورطة بسبب صورة «المايوه»
دخلت الفنانة منة فضالي، فى أزمة مع جمهورها فى الساعات الماضية، بعدما نشرت صورة بالمايوه، والتى تسببت فى هجوم بعض النشطاء عليها بألفاظ خارجة.
 
فى هذا السياق، قالت "منة"، إنها وبعض الفنانات يتعرضن للهجوم من النشطاء بألفاظ خارجة دون مبرر، مشيرة إلى أنه ظهرت من أجل إعلان مقاضاتهم، من خلال مباحث الإنترنت.

وأكدت منة على أنها من المقرر أن تنشر صور الرسائل الخارجة التى تستقبلها من بعض النشطاء على بخلاف التعليقات على صورها، مشيرة إلى أنها ستقوم بإرسالها لمباحث الإنترنت لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

مايوه باللون الأسود

وكانت منة فضالي، نشرت صورة جديدة لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وظهرت في الصورة مرتدية مايوه باللون الأسود ، وكانت تجلس أمام حمام السباحة مرتدية نظارة، وشعرها منسدلا على كتفيها.

مسلسل نسل الأغراب
وعلقت الفنانة منة فضالي على الصورة، قائلة: احمل اجنحتك إلى حيث يشعر قلبك بالحرية، كانت منة فضالي شاركت في مسلسل نسل الأغراب بصولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تامر حسني يعلن إنضمام “ميكا” لفريق فيلمه الجديد ري ستارتالسبت 04/مايو/2024 - 09:19 م كشف الفنان تامر حسني عن انضمام الفنان الشاب “ميكا” ، الذي تألق بالموسم الرمضاني المنصرم بمسلسل خالد نور وولده نور خالد.
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .