بيريز يسخر من كلوب

بيريز يسخر من كلوب
بيريز يسخر من كلوب

سخر فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني من تصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي بسبب تصريحات المدير الفني الألماني عن ألفريدو دي ستيفانو ملعب الملكي في المدينة الرياضية للنادي فالديبيباس وذلك عقب الخسارة عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان كلوب صرح أن ملعب ألفريدو دي ستيفانو يشبه ملاعب التدريبات وهو ما أثار الانتقادات ضده ليخرج بعدها ويؤكد أنه لم يرغب أن يكون غير لائق في تصريحاته واعتذر عن ذلك.

وتمكن ريال مدريد من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2018على حساب ليفربول في نهائي كييف بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال بيريز في تصريحات بها نقلها برنامج El Larguero  الذي يذاع على فضائية  كادينا سير الإسبانية:"لا أعرف لماذا لا يحب كلوب فالديبيباس؟ فهنا وفي كييف خسر ضدنا بنفس النتيجة ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .