أخبار عاجلة

صلاح ينتظر انتفاضة غير عادية أمام نيوكاسل

صلاح ينتظر انتفاضة غير عادية أمام نيوكاسل
صلاح ينتظر انتفاضة غير عادية أمام نيوكاسل

يخوض فريق ليفربول المحترف بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح مواجهة قوية أمام نيوكاسل يونايتد يوم السبت المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

يلتقي ليفربول مع نظيره ليفربول يوم السبت المقبل وذلك في تمام الساعة 13:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 14:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 15:30 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 11:30 ظهرا بتوقيت جرينتش.

وسيحاول محمد صلاح أن يعود لصدارة ترتيب الهدافين بالدوري الإنجليزي خاصة أنه تراجع للمركز الثاني بعد تسجيل هاري كين ثنائية في مرمى توتنهام بالجولة الماضية.

ويحتل صلاح المركز الثاني بجدول ترتيب الهدافين برصيد 19 هدفا خلف هاري كين المتصدر بـ 21 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا في الدوري الإسبانيالسبت 04/مايو/2024 - 12:37 م أعلن تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة، عن قائمة فريقه لمباراة جيرونا، المقرر لها مساء اليوم السبت، على ملعب مونتيليفي .
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .