أخبار عاجلة
السويد: تكشف عن شبكة إيرانية تستخدم أراضيها لتنفيذ هجمات ضد إسرائيلالخميس 30/مايو/2024 - 05:59 م
وأضاف في بيان له، إن هذه الأنشطة استهدفت في المقام الأول الجماعات المنشقة والأفراد من الشتات الإيراني، ولكنها امتدت أيضًا إلى ممثلي دول أخرى مثل إسرائيل.

السويد: تكشف عن شبكة إيرانية تستخدم أراضيها لتنفيذ هجمات ضد إسرائيلالخميس 30/مايو/2024 - 05:59 م وأضاف في بيان له، إن هذه الأنشطة استهدفت في المقام الأول الجماعات المنشقة والأفراد من الشتات الإيراني، ولكنها امتدت أيضًا إلى ممثلي دول أخرى مثل إسرائيل.

جيش الاحتلال يسقط طائرة مسيرة تابعة له عن طريق الخطأالخميس 30/مايو/2024 - 05:43 م
ذكرت قناة كان العبرية في تقرير لها اليوم الخميس، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أسقط عن طريق الخطأ طائرة مسيرة تابعة له من طراز هيرمز 900 قرب مستوطنة شلومي القريبة من الحدود مع لبنان.

جيش الاحتلال يسقط طائرة مسيرة تابعة له عن طريق الخطأالخميس 30/مايو/2024 - 05:43 م ذكرت قناة كان العبرية في تقرير لها اليوم الخميس، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أسقط عن طريق الخطأ طائرة مسيرة تابعة له من طراز هيرمز 900 قرب مستوطنة شلومي القريبة من الحدود مع لبنان.

حزب جانتس يقدم مقترحا لإجراء انتخابات مبكرة في إسرائيلالخميس 30/مايو/2024 - 04:48 م
قدم حزب معسكر الدولة الذي يتزعمه الوزير في المجلس الحربي الإسرائيلي، بيني جانتس، اليوم الخميس مقترحا لحل الكنيست وإجراء انتخابات مبكرة في شهر أكتوبر القادم.

حزب جانتس يقدم مقترحا لإجراء انتخابات مبكرة في إسرائيلالخميس 30/مايو/2024 - 04:48 م قدم حزب معسكر الدولة الذي يتزعمه الوزير في المجلس الحربي الإسرائيلي، بيني جانتس، اليوم الخميس مقترحا لحل الكنيست وإجراء انتخابات مبكرة في شهر أكتوبر القادم.

بمسدس بلاستيكي، أغرب عملية سطو مسلح على بنك في الأردنالخميس 30/مايو/2024 - 07:25 ص قام أحد اللصوص في الأردن بتنفيذ عملية سطو مسلح بمسدس “بلاستيكي” على بنك في منطقة ماركا في العاصمة عمّان واستولى على مبلغ 6 آلاف دينار ما يعادل (19544) دولارا أمريكيًا، إلا أن فرحته لم تكتمل بعد أن تم ضبطه خلال ساعات قصيرة. وأكّد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية العقيد عامر السرطاوي،

استعدوا، الأرض على موعد مع أطول وأشد عاصفة شمسية، وهذا تأثيرهاالخميس 30/مايو/2024 - 04:21 ص
تهدد عاصفة شمسية جديدة الأرض، بعد أن شهد كوكبنا، مطلع الشهر الجاري، واحدة هي الأطول والأشد منذ عقدين. أقوى عاصفة مغناطيسية ووفق ما ذكرته مواقع متخصصة، فإن البقعة الشمسية المسؤولة عن توليد أقوى عاصفة مغناطيسية منذ عقدين من الزمن من المتوقع أن تعود بقوة هذا الأسبوع. وذكر موقع "سبيس دوت كوم" أن الاتصالات

استعدوا، الأرض على موعد مع أطول وأشد عاصفة شمسية، وهذا تأثيرهاالخميس 30/مايو/2024 - 04:21 ص تهدد عاصفة شمسية جديدة الأرض، بعد أن شهد كوكبنا، مطلع الشهر الجاري، واحدة هي الأطول والأشد منذ عقدين. أقوى عاصفة مغناطيسية ووفق ما ذكرته مواقع متخصصة، فإن البقعة الشمسية المسؤولة عن توليد أقوى عاصفة مغناطيسية منذ عقدين من الزمن من المتوقع أن تعود بقوة هذا الأسبوع. وذكر موقع "سبيس دوت كوم" أن الاتصالات

إيران تزعم إبعاد السعودية لـ6 من أعضاء فريقها الإعلامي المرافق لبعثة الحجالأربعاء 29/مايو/2024 - 11:45 م
زعمت قناة العالم الإيرانية قيام المملكة العربية السعودية بإبعاد 6 أعضاء من فريقا الإعلامي المرافقين لوفد الحجاج الإيرانيين.

إيران تزعم إبعاد السعودية لـ6 من أعضاء فريقها الإعلامي المرافق لبعثة الحجالأربعاء 29/مايو/2024 - 11:45 م زعمت قناة العالم الإيرانية قيام المملكة العربية السعودية بإبعاد 6 أعضاء من فريقا الإعلامي المرافقين لوفد الحجاج الإيرانيين.