كوكا يرد على اتهامه بالتقصير مع المنتخب ويوجه نصيحة لـ مصطفى محمد

كوكا يرد على اتهامه بالتقصير مع المنتخب ويوجه نصيحة لـ مصطفى محمد
كوكا يرد على اتهامه بالتقصير مع المنتخب ويوجه نصيحة لـ مصطفى محمد

رد أحمد حسن كوكا نجم فريق اولمبياكوس اليوناني على اتهامه بالتقصير مع المنتخب الأول خلال مشاركته معه على الرغم من تألقه مع الفريق اليوناني .

وأكد كوكا في تصريحات لقناة " اون تايم سبورت " أنه يشارك مع الفريق في معظم مباريات الموسم بخلاف المنتخب الذي يخوض مباراة كل عدة أشهر مشددا ان حسام البدري المدير الفني للمنتخب يثق به وفي إمكانياته.

وأضاف أنه يسعى لتقديم أداء أفضل مع المنتخب وان يحافظ على ثقة البدري به مشددا أن المنتخب لديه أهداف هامة الفترة المقبلة أبرزها التأهل لكأس العالم 2022 وكأس الامم الافريقية.

وتابع أن المنتخب لديه فرص رائعه للتأهل لكأس العالم وإسعاد الشعب المصري.

اما عن تألق مصطفي محمد نجم جالطا سراي فأكد انه لاعب مميز وسريع وصعير السن ولديه فرصه رائعه لأن يصبح أحد اساطير الكرة المصرية .

وقال إن مصطفى محمد عليه ألا يعود للدوري المصري مرة اخرى وأن ينضم لأحد الفرق الاوروبية وأن يحافظ على تألقه مشددا أن مصطفي عليه ان ينظر لأبعد نقطة حتى يصل لمستوى عالمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .