سموحة يتفق مع بديل نجم الأهلي

سموحة يتفق مع بديل نجم الأهلي
سموحة يتفق مع بديل نجم الأهلي

فشل نادي سموحة في التعاقد مع صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث كان يرغب النادي السكندري في ضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة جديدة.

ورفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل صلاح محسن، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مبديًا تمسكه باستمراره داخل صفوف القلعة الحمراء.

وبات نادي سموحة قريب من حسم صفقة جديدة، في إطار فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قبل ساعات من غلق فترة القيد اليوم الأحد.

وتوصل مسئولو النادي السكندري، لاتفاق مع عرفة السيد، مهاجم إنبي، للتوقيع معه، من أجل ضمه خلال الفترة الحالية، حسب ما أوضحت تقارير صحفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .