أخبار عاجلة

تقرير جديد يُشير عن عودة لعبة جاسوسية كبيرة خلال الأسابيع القليلة القادمة

خلال الفترة الأخيرة لم نَشهد ألعاب تسلل وتخفي قوية مثلما كان في الماضي، ولكن في المستقبل مع الشائعات والتسريبات، فيبدو وأن هذه الألعاب ستَعود بكثرة، وقد يكون هناك بعض التطورات المثيرة الخاصة بأحد هذه العناوين سيأتينا قريبًا.

فوفقًا لتصريح https://twitter.com/AndyPlaytonic/status/1489677103238946829?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1489677103238946829%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fgamingbolt.com%2Fa-certain-super-spy-could-return-in-the-next-few-weeks-journalist-teases محرر VGC عبر موقع "تويتر"، والذي أشار خلاله عن عودة جاسوس خارق معين في الأسابيع القليلة القادمة. وعلى الرغم أن هذا التصريح غامض بشكل كبير، إلا وأنه فَتح علينا العديد الاحتمالات والتوقعات لبعض الأشياء التي ربما تُشير إليها.

فكما نَعلم بأن أستوديو IO Interactive يَعمل على لعبة "جيمس بوند" جديدة بعنوان Project 007، وتَعمل Ubisoft كذلك على ريميك Splinter Cell، وهناك أيضًا The Initiative التي تَعمل على ريبوت Perfect Dark. وفي الوقت نفسه أشارت الشائعات إلى أن وجود نسخة ريميك من Metal Gear Solid 3 قيد العمل أيضًا في Virtuous.

على كل سيكون علينا الانتظار حتى نَتعرف على لعبة التسلسل أو الجاسوسية التي ستَظهر قريبًا، وبالطبع سنُخبركم بكافة تَفاصيلها آنذاك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل