أخبار عاجلة

إشاعة: الموسم الأول من لعبة Battlefield 2042 سيبدأ في مارس 2022

تَوفرت لعبة Battlefield 2042 في شهر نوفمبر الماضي، وعلى عكس المتوقع شهدت اللعبة إطلاقة صعبة سواء على صعيد أداء اللعبة أو حتى محتوى اللعبة الذي لم يَكن بأفضل حالاته، ولكن مؤخرًا قررت شركة EA أن تبدأ في تصحيح مسار أستوديو DICE، ويبدو وأن اللعبة ستتلقى أيضًا تصحيح في مسارها وتَقديم محتوى جديد خلال العام المقبل.

حيث قام حساب temporyal عبر موقع "تويتر" برصد تَسريب بيانات يَخص لعبة Battlefield 2042، والذي كشف بأن الموسم الأول من لعبة سينطلق في مارس 2022، وأنه ظهرت خلال البيانات بأنه يَفصلنا 12 أسبوعًا على الموسم الأول للعبة. أحد الأمور التي سيأتي بها الموسم الأول هي خريطة جديدة تسمى Exposure إلا أن التفاصيل المتعلقة بالخريطة ضئيلة حتى الآن، مع العلم بأن أستوديو DICE كان قد صرح سابقًا أن ذلك سينتقل بتصميم الخريطة إلى مستوى جديد تمامًا.

ووفقا لتسريب البيانات فإن المنطقة الرئيسية للخريطة، والتي تم تعيينها في مقاطعة "كولومبيا البريطانية" في "كندا" ستكون Black Ridge وهي قاعدة منشأة أبحاث كندية أمريكية، تعرضت المنشأة والمنطقة المحيطة بها لأضرار في الانهيار الأرضي، والذي يبدو أنه سيكون سمة أخرى محددة للخريطة.

بالطبع هذه معلومات غير مؤكدة حتى الآن، ولكن نأمل أن يَكشف أستوديو DICE في أقرب وقت ممكن عما سيقدمه الموسم الأول من لعبة Battlefield 2042 والتي يُمكن أن تُعيد الحياة للعبة، وتُجبر اللاعبين إلى العودة من جديد لتجربتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ‏Philips تطلق شاشة جديدة بحجم 23.8 بوصة ودقة 2K ومعدل تحديث 100 هرتز في الصين مقابل 96 دولار
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل