أخبار عاجلة

مراجعة Far Cry 6

مراجعة Far Cry 6
مراجعة Far Cry 6

ينغمس الطاغية في الظلمات تدريجياً إلى أن يُصاب بالعمى التام أو يُصبح ظلاً لشيء لم يعد موجود، وفي حالة Far Cry 6 فقد اختفى الطاغية في هذه الظلمات وابتعد عن الأضواء بما يكفي ليثير الجدل في عقلي حول ما تحاول Ubisoft فعله في هذا العنوان الجديد من السلسلة الشهيرة.

شرير لا يحب الأضواء

تحكي لنا قصة اللعبة عن ثورة سكان جزيرة تدعى Yara ضد المستبد الذي يُفسد الحياة فيها ويطمح إلى تحويلها إلى جنة لكن ليس قبل إحراقها وإعادة بنائها من الصفر.

أعجبتني اللعبة كثيراً في نقل صورة واقعية عن الثورات ومشاكل الحروب الأهلية التي قد تندلع بعدها أو خلالها، فهي ليست قصة سطحية عن التفوق على الشرير وثم الاحتفال بذلك، وذلك يأتي مع إخراج جميل للمشاهد السينمائية وكتابة كوميدية في معظم الأحيان وسوف ترسم الضحكة على وجهك بسبب ذلك جنباً إلى أداء ممتاز من كافة الشخصيات التي تم منحها خصائصها المميزة بشكل مقنع وجيد وليس فقط للشرير الرئيسي.

أعلم أن جمهور السلسلة أمثالي ينتظرون بشوق مواجهة هذا الشرير والتعرف عليه أكثر ولكن للأسف كان ذلك من أكثر الأمور المخيبة للأمل في كامل اللعبة وليس فقط قصتها، فمع أن الأداء ممتاز ورائع من الممثل وراء شخصية الشرير إلا أنني بالكاد رأيته لبضعة دقائق في كافة اللعبة! وكان ذلك من المفاجئ وغريب للغاية وفرصة ضائعة لفهم هذه الشخصية أكثر أو على الأقل رؤية الأداء الممتاز للممثل في مزيد من المشاهد والمواجهات.

الخاتمة سوف تعجبك كثيراً على الأغلب ولكن بسبب هذا الظهور الشحيح للشرير الرئيسي فسوف تتركك ترغب برؤية المزيد وسوف تخيب أملك إن كنت تنتظر مواجهة زعيم ممتازة مثل العناوين السابقة للسلسلة. لا يعني ذلك أن اللعبة تخلو من مواجهات زعماء جيدة بل هي متنوعة وتضعك في تحديات مختلفة قبل أن تصل إلى رأس العصابة.

الكتابة عموماً ليست سيئة في اللعبة لكنها تبدو مستعجلة في إنهاء حدث والانتقال إلى التالي، أي مثلاً سوف تُكوِّن صداقة بشكل سريع للغاية بل وغير منطقي ففجأة سوف تجد نفسك تجلس مع "صديقك المقرب" الذي تعرفت عليه منذ ساعة أو ساعتين، وقد تم أيضاً فصل القصة إلى أجزاء عبر خريطة اللعبة ولكل جزء أحداث وشخصيات خاصة بها، هذا بالتأكيد ساهم في إبعاد الملل عنك لكي لا تتعرف على جميع الشخصيات دفعة واحدة ولكن هذا المنهج غير مطبق بشكل صحيح لأن أجزاء القصة منفصلة بالكامل عن بعضها، أي حتى لو أنهيت جميع الأجزاء وتبقى قسم واحد منها فقط سوف تتصرف اللعبة وكأنك تمر على هذا القسم منذ بداية اللعب وليس بعد امتلاك كل هذه الخبرة (الشخصيات لا تكترث لما قمت به سابقاً وهو أمر غريب لأن Far Cry 5 كانت عكس ذلك تماماً للأسف)

ويجدر بالذكر أيضاً أن هنالك سرد غير مقنع في بعض الأحيان بل ويؤدي إلى لحظات غريبة في أحيان أخرى، قد أكون هنا أدخل في تفاصيل صغيرة للغاية ربما لن تكترث لها ولكنها أزعجتني لذلك لم أستطاع تجاهلها، على سبيل المثال هنالك شخصية سيئة ومزعجة للغاية لكن طريقة سرد القصة وكتابتها تمنعك بالكامل من التفكير حتى بقتلها فقط لأن "إن ذهب هذا الشرير فسوف يستبدله العالم بشرير آخر" مع أنه ارتكب الفظائع! والشق الثاني من هذه المشكلة مضحك قليلاً وهو أنك عندما تقابل هذا الشرير تستطيع إطلاق النار عليه ووقتها سوف يسقط أرضاً وعليك معالجته ومساعدته على الوقوف ثم عندما تضغط على زر بدء المهمة سوف يرحب بك وكأن شيئاً لم يكن! بالإضافة إلى أن هذه من القصص التي سوف تستمر فيها بالتفكير "دعوني أحمل قناصة واقتل هذا المستبد، لماذا كل هذا العناء؟؟!" خصوصاً في بعض المهمات التي تم حياكتها بطريقة غريبة تُجبرك على الالتزام بفكرتها حتى يتم الانتقال إلى الحدث التالي في اللعبة.

هذه الحدودية لا تُعبر عن مجمل اللعبة لحسن الحظ بل لديك بعض الأشياء الجميلة في طريقة تصميم المهمات الرئيسية، فمثلاً لو قمت بإنهاء مهمة بالتسلل بالكامل دون كشف أمرك سوف تحصل على تعليق خاص من الشخصيات ولو قمت بإنهاء أمر معين قبل أن يظهر لك في المهمة فسوف يُعلق بطلك على ذلك مع الشخصيات الأخرى وتحصل على إشعار إتمام المهمة على الفور.

أما ما يتعلق بتصميم المهمات فهي ممتازة في عدم تكرار الفكرة نفسها وإدخالك في ظروف متنوعة كي لا تشعر بالملل أبداً طيلة فترة اللعب فقد استمتعت حقاً بكل مهمة قمت بها، فهنالك شخصيات جديدة تستمر بالظهور تدريجياً وحتى لو أن المهمات لا تمتلك شيء مميز للغاية سوف يجعلك تتذكرها دون غيرها إلا أنها مرضية ويستحق كاتبها الثناء على التنوع الذي قام بصنعه فذلك يشتمل أيضاً على المهمات الجانبية التي كان أغلب ما جربته منها ممتع للغاية وتم تطويرها بطريقة تقنعك على الاهتمام بها لأنها تزيد من الأشياء التي تحصل عليها من حيوانات مرافقة أو سيارات أو عتاد وغيره ناهيك عن أنها جرعة إضافية من الجنون ولن تندم أبداً على استثمار وقتك فيها.

الجزيرة الجميلة

من أكثر الأشياء التي أعجبتني في الجزء الجديد هو أنه يتخذ لنفسه منطقة جديدة بالكامل مختلفة عما رأيته سابقاً في الأجزاء السابقة وربما أضخم منها أيضاً، حيث هنالك الآن قرى صغيرة تشبه المدن في تصميمها وليس فقط مخيمات وغابات كما في السابق.

بالإضافة إلى أن تصميم البيئات ممتاز للغاية في إظهار تنوع المعالم لهذه الجزيرة عبر امتداد ضخامتها الواسعة التي سوف تحتاج إلى الكثير من ساعات اللعب لزيارتها بالكامل واستكشاف كل ما فيها من محتوى. تستطيع الاستعانة بجنود الأعداء لتحديد أماكن معينة من الخريطة عبر دفع الرشاوي.

معظم الأفكار المألوفة للسلسلة لا تزال موجودة في الجزء الجديد ولكن بوجه جديد إن صح التعبير، بدلاً من المخيمات يوجد مراكز لجيش العدو بعضها يمتلك مضادات جوية تمنعك من الطيران وبعضها الآخر يُخبئ معلومات عن غنائم يجب أن تسبق العدو بالوصول إليها وجمعها، وهنالك حواجز تستطيع أن تتحول إلى نقاط سفر سريع عند تحريرها. وخلال رحلة استكشافك سوف ترى سمات مصممة بعناية لنشر طابع الثورة والفوضى مثل رؤية معارك عشوائية بين حلفائك والأعداء وما تستطيع شخصياً القيام به من تشويه الملصقات.

إنعاش القالب المألوف مع تضحيات

يعود قالب أسلوب اللعب المألوف للسلسلة لكن مع صقل مختلف لإدخال الكثير من التعديلات، بعضها أثمر بالمزيد من المتعة وبعضها الآخر يثير التساؤل..

لا يزال أمامك فكرة تحرير المناطق وحرية البدء من المكان الذي تريده والتوجه بطريقة التسلل أو الهجوم المباشر، ولديك أيضاً الكثير من الأنشطة الجانبية الممتعة وبعضها المضحك وجنوني بالكامل مثل صراع الأدياك الذي يجعل أسلوب اللعب يتحول إلى نفس نموذج الألعاب القتالية في تصوير ثنائي الأبعاد، جنباً إلى سباق سيارات وصيد الأسماك والحيوانات البرية وحل الألغاز لجمع الغنائم وبناء مراكز الحلفاء لزيادة نقاط السفر السريع والأسلحة التي يمكن شرائها وتناول مأكولات لزيادة قدراتك بشكل مؤقت وغيره، جميعها يكافئك بعتاد وغنائم مفيدة لتصبح أقوى وأفضل وتحصل على أسلحة مميزة وعموماً يزيد من جودة اللعبة مقابل سعرها.

ويجب الثناء على خيارات سهولة وصول ممتازة لجميع اللاعبين، إن كنت تهتم بهذه الإعدادات فسوف تشعر بالرضا عند شراء اللعبة لما تمتلكه من خيارات تساعدك على الاستمتاع أكثر بوقتك.

اللعب بحد ذاته ممتع للغاية مع هذه الترسانة الجنونية من الأسلحة وما تستطيع جمعه من حيوانات أليفة وقاتلة، إن كنت تُفضل الأسلوب الهجومي المباشر والعلني في مواجهة الأعداء فسوف تجد هذه اللعبة ممتعة للغاية وجاهزة بالكامل ليتم لعبها بهذه الطريقة، أما إن كنت تُفضل القتال الصامت والهادئ فسوف تحصل على ما متعة ناقصة

مهما اخترت من أسلحة - وهنالك الكثير منها - سوف تجد تصميماً ممتازاً لها وأبرزها بشكل خاص هو الأسلحة الجنونية التي تُعتبر من الميزات الأساسية لهذا الجزء الجديد، لديك ترسانة من عتاد غريب كجهاز يُطلق أقراص موسيقية ويقوم بتشغيل الأغاني عند التصويب وسلاح يُطلق مفرقات احتفالية متفجرة وسلاح رمي المسامير القاتلة وغيره، وجميع هذه الأسلحة قابلة للتخصيص من حيث الشكل أو لتحميلها إضافات لتصبح صامتة أو لتسهيل التصويب وتقليل الارتداد وبعض خيارات التصميم مستوحاة من فكرة التصميم اليدوي المبتكر من الخرداوات وهو أمر جميل للغاية (ولو أن بعضها موزع بطريقة غير منطقية بحيث ترى تصميماً بدائياً لكاتم صوت هو الفئة الأعلى من أدوات الكتم)

اللعب بحد ذاته ممتع للغاية مع هذه الترسانة الجنونية من الأسلحة وما تستطيع جمعه من حيوانات أليفة وقاتلة سوف تساعدك في مواجهة الأعداء وأحياناً بطريقة مضحكة مثل القفزات الخارقة للديك المشاكس، ويمكنك توطيد علاقتك مع هذه الحيوانات عبر إنجاز تحدياتها لمنحها مهارات جديدة.

جمع الخردوات مهم للغاية فيما يتعلق بتطوير كل ما تريد تطويره، سوف تجدها مبعثرة في جميع أنحاء اللعبة وبعضها نادر ويتطلب اقتحام مراكز الأعداء لجمعه، ومثل هذه الأمور تحفز اللاعب على الخروج بعيداً عن القصة الرئيسية لتطوير نفسه وتجربة الأنشطة الجانبية ليس فقط لتمتعها. ومن الجدير بالذكر أنه بالمقابل تم تقليل أهمية صيد الحيوانات بشكل كبير ولم اتطرق إلى ذلك طيل مراجعتي للعبة سوى للتجربة والاختبار، فصيد الحيوانات لا يعطيك مكافآت حقيقية تستحق المعاناة.

إن كنت تُفضل الأسلوب الهجومي المباشر والعلني في مواجهة الأعداء فسوف تجد هذه اللعبة ممتعة للغاية وجاهزة بالكامل ليتم لعبها بهذه الطريقة، أما إن كنت تُفضل القتال الصامت والهادئ فسوف تحصل على ما تريده وهنالك متعة أكيدة في هذا التوجه أيضاً إلا أنها للأسف متعة ناقصة بسبب قلة اهتمام المطور في هذا الجانب وإزالة العديد من الميزات التي كانت موجودة في الأجزاء السابقة فلا يوجد هنا أي مهارات لزيادة متعة اللعب التسللي مثل قتل أكثر من عدو بنفس الوقت ولا يوجد آليات لمساعدتك على إخفاء جثة الأعداء مثل رميها في المياه بل عليك تجربة حظك ومحاولة القيام بذلك يدوياً، والاعتماد فقط على ما تقدمه اللعبة من أدوات لتشتيت انتباه الأعداء وقتلهم فقط.

في الحقيقة انتقاص هذه المتعة يأتي من مشكلة في نظام اللعب وهي عدم وجود شجرة مهارات للشخصية بل بدلاً منها يوجد توجه جديد محير ومربك وهو ترقية أسلحتك بمهارات خاصة وترقية حقيبة الظهر التي للأسف لا تفسح لك أي مجال لامتلاك الكثير من المهارات بل فقط اثنين أو ثلاثة جنباً إلى حزمة أدوات تستطيع اختيار منها ما تريده لتشتيت انتباه الأعداء أو قتلهم أو تحديد مكانهم أو تعطيل الإلكترونيات أو التفجير أو العلاج.

ولذلك أسلوب اللعب يتجه أكثر نحو القتال الجنوني والمباشر عبر مساعدة حيواناتك الأليفة وأسلحتك التي تستطيع دائماً اختيار ما تريده منها وبأي وقت تراه مناسباً للتعامل مع الظروف المتاحة أمامك وجمع بعض الطائرات بالإضافة إلى الكثير من المركبات التي يمكن تزويدها بالأسلحة وتخصيص أشكالها وقيادتها بآلية ممتعة كالسابق، بجانب إضافة الأحصنة إلى عالم اللعبة للتجول بمرونة أكثر في المناطق الضيقة والتي تأتي بأشكال مختلفة دون خيارات تخصيص مماثلة للأسف.

يضاف إلى ذلك الدروع والملابس، يوجد الكثير من الأنواع ولكل منها سمات معينة مثل مقاومة الحرائق أو طلقات الرصاص المخصصة للدروع الخفيفة وغيره، فكما نرى هذه الفكرة لا تفيد كثيراً مبدأ التسلل بل مفيدة وممتعة عند الاحتكاك المباشر مع الأعداء.

هذا ويوجد تنوع جيد في تصاميم الأعداء عبر تخصيصهم بمراتب وخواص مختلفة ضمن جيش العدو مثل القائد الذي يمكنه طلب المساندة لتأتي من خارج المركز وجنود العلاج الذين يستطيعون معالجة زملائهم بعد سقطوهم أرضاً إن لم تقضي عليهم بالكامل، وهذا الأمر بحد ذاته ميزة جديدة في اللعبة غير مألوفة (لا تحدث لجميع الأعداء بل فقط أحياناً وبالأخص عند وجود جندي علاج في الأرجاء).

الذكاء الاصطناعي ممتاز للأعداء عند المواجهات المباشرة ويتم رفع مستوى ذكائهم تدريجياً مع تطورك أو في مناطق معينة من الخريطة (ولو أنهم أقوياء بشكل مبالغ فيه وأحياناً مزعج عندما يطلقوا النار من داخل السيارات وعند قيادة الطائرات المروحية)، ولشخصيات السكان العامة NPC جيد أيضاً ولو أنه يرتكب بعض الحماقات أحياناً مثل قيام سيارة بدهس جميع الدجاجات في الطريق وكأن شيئاً لم يكن، وللحيوانات ممتاز وفي بعض المواقف رأيت تصرف رائع من التمساح فعندما قمت بضرب زنزانته الخشبية وأخرجته وأنا أقف عالياً من بعيد قام بسرعة بالنزول إلى المياه والاختباء لانتظار الأعداء! أما الذكاء الاصطناعي عند التسلل فهو يتمتع بسمات جيدة مثل دقة تصميمه في طريقة ملاحظتك عبر المكان الذي ينظر إليه العدو فقط لكن غير ذلك الذكاء الاصطناعي مخيب للأمل كثيراً لأن الجنود في كثير من الأحيان يقفون كالأغبياء عندما تقوم بقتل زميلهم الذي بجانبهم ولا يساعدوك على ابتكار طرق للعب فمثلاً إن استخدمت أداة علاج المركبات بالقرب منهم لن تحصل منهم على أي ردة فعل إن أردت جذب انتباههم لمكان معين.

وما اعتقد أنه مشكلة أخرى في اللعبة هو عدم وجود نظام لكسب نقاط الخبرة من قتل الأعداء، حتى لو قتلت المئات والآلاف لن تكسب أي شيء من هذا القبيل وإنما تصميم اللعبة يريد منك التركيز على إنهاء التحدي أو المهمة أو تحرير المنطقة، والمشكلة في ذلك أنك لن تشعر بحافز كبير لمواجهة الأعداء طيلة الوقت.

وجدت في اللعبة بعض المشاكل الأخرى الصغيرة التي تقلل من واقعية ومتعة التجربة وأحياناً رسمت عندي علامات استفهام، حيث مثلاً لماذا استخدم المطور واجهة خزينة تذكرني كثيراً بألعاب Assassins Creed الأخيرة؟ ولما لا تستطيع الانتقال بين محطات الراديو وتغيير الأغنية بدلاً من خيار إيقافها فقط؟ ولماذا لا استطيع تحطيم عجلات السيارات كي أرغمها على التوقف أو لما لا يمكنني أصلاً اقتحام دبابة بداخلها عدو وأخذها رغماً عن أنفه؟ وأليس من الغريب أنك عندما تقود دراجة إذا انقلبت رأساً على عقب لن تتعرض لأي ضرر وكأنك تقود مركبة مغلقة من الأعلى؟ ولماذا لا يوجد بعد الآن تلك المواجهات الجميلة بين الحيوانات عندما كنا نراها سابقاً في السلسلة تتصرف بذكاء لاصطياد ومواجهة الأعداء بدلاً مما حصلنا عليه هنا من مصادفات عشوائية وفوضوية، وربما أكثر ما يزعجني أنني لا استطيع إدخال الحيوان الأليف معي في المركبة بل ذلك المسكين يجب أن يتخلّف ورائي دائماً، كانت سوف تكون ميزة رائعة للغاية لو استطعت مثلاً إدخال التمساح معي في السيارة وأرى ردود فعل الناس من حولي!

الأداء والحالة التقنية

إن وضع اللعبة الحالي يُمَكِنُك من الاستمتاع بها وتختيمها دون التعرض لمشاكل كبيرة، ولكن إن كنت تستطيع الانتظار قليلاً فهنالك بعض الأخطاء التقنية التي بلا شك سوف تعالجها الشركة في الأيام التالية.

هذه الأخطاء التقنية هي غياب مؤشر التصويب (تكررت كثيراً) واختفاء واجهة اللعبة بالكامل عندما تظهر واجهة التعريف باسم المنطقة (رغم أنها لبضعة ثوان إلا أنها مزعجة وهي فعلياً عيب في التصميم وليس خطأ تقني) بالإضافة إلى عدم عمل بعض المهمات بالشكل المطلوب، مثل مهمة Knockball التي لا يتم فيها توجيه اللاعب بشكل صحيح وفي مهمة أخرى أرغمتني اللعبة على اختيار الهجوم العلني بدلاً من التسلل لمجرد الاقتراب من باب هو بالأصل مغلق وغير متاح للمرور.

وأخيراً هنالك بعض المشاكل في الاتصال بسيرفرات اللعبة التي منعتني من تجربة اللعب التعاوني بشكل صحيح.

الإبداع الرسومي

هل تريد شراء Far Cry 6 من أجل تصميمها الرسومي فقط؟ إن كان ذلك فلديك مني الضوء الأخضر على الفور، فلقد رأيت ما يكفي من جمال الرسومات في هذه اللعبة لاعتبرها أجمل لعبة Ubisoft حتى الآن.

التفاصيل الصغيرة تظهر على الأسلحة بشكل رائع للغاية والانعكاسات الضوئية جميلة جداً بالأخص عند غروب وظهور الشمس جنباً إلى تصميم يستمر بالتطور أكثر وأكثر لشكل المياه وطريقة تحرك الأمواج، وأشكال الشخصيات ممتازة كثيراً هي الأخرى مع مزامنة دقيقة لحركة الشفاه، وعموماً جميع العوامل الرسومية تساهم في ضخ الحياة بهذه البيئة الجميلة سواء إن كنت تقف بالقرب من غابة أو شاطئ بحر أو مركز للعدو.

اللعبة تبدو ممتازة أيضاً على الجيل السابق من الأجهزة المنزلية ولمن يريد شرائها على الجيل السابق سوف يحصل على تلك الجودة التي تحدثنا عنها ولو أننا ننصحكم بشراء نسخة الجيل الجديد لأنها بكل تأكيد أفضل رسومياً وأكثر ما سوف تلاحظه في ذلك هو الأمطار ومؤثرات التبلل التي كانت باهتة قليلاً في نسخة الجيل الماضي.

الشيء الوحيد الذي لم يعجبني هو أن الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة في عالم اللعبة غير موجود دائماً بل أحياناً يظهر بشكل رائع للغاية مثل طريقة تحرك الشخصية الواقعية أثناء السباحة وكيف يقوم تيار المياه بسحبك إن توقفت عن الحركة، وللأسف في بعض الأحيان الأخرى عندما تحتاج اللعبة إلى هذه التفاصيل الجميلة لن تجدها، مثل التفاصيل الصغيرة داخل السيارة فهي غير مرضية والمرآة المخصصة للقيادة تظهر كقطعة بلاستيك.

موسيقى محلية

تستحق الموسيقى الكثير من الثناء لأنها ليست مختارات عشوائية بل تساهم في انغماسك أكثر في أجواء اللعبة والبيئة التي تعيش فيها عبر اختيار مقطوعات موسيقية تجعلك تشعر وكأنك من السكان المحللين لهذه المنطقة حتى ولو أنها ليست بالضرورة ما قد يعجبك من المقطوعات الموسيقية لكون ذلك يعود إلى الذوق الشخصي.

المؤثرات الصوتية ممتازة هي الأخرى وتُظهر بشكل احترافي الأصوات المختلفة لكل سلاح ومرضية في جميع جوانبها الأخرى.

الترجمة العربية

لا تزال شركة Ubisoft من أفضل الشركات بنظري في دعم اللغة العربية عبر إدخالها في قالب ألعابها وليس فقط كترجمة بسيطة، فسوف تحصل على هذا الدعم بشكل كبير في Far Cry 6 عبر القوائم الرئيسية ونصوص الحوار ووصف المهمات وحتى مقتطفات التعريف بهوية المناطق وفعلياً كل شيء يظهر أمامك في اللعبة.

أما عن جودة الترجمة العربية فهي ممتازة في إيصال الفكرة وتفسير الأحداث وفهم وصف المهمات وبالمجمل طريقة اللعب وممتازة في فهم وصف الألغاز وقراءة أي ملاحظة تمر عليها أثناء اللعب، أي فعلياً سوف تكون كافية للاستمتاع بمعظم جوانب اللعب.

الشيء الوحيد الذي سوف يفوتك في هذه الترجمة هو المزاح بين الشخصيات لأنها تتجنب ترجمة المزاح بالطريقة المناسبة (مثلاً عندما قيل مهمة سهلة التنفيذ كقضاء يوم عطلة تم ترجمتها "مهمة سهلة للغاية" فقط) وتحاول تجنب الشتائم قدر المستطاع وبشكل مبالغ فيه بدلاً من إيجاد طريقة مناسبة لترجمتها، وللأسف لا تظهر دائماً ترجمة للتعليقات الصغيرة التي تظهر من البطل بين الحين والأخرى أثناء اللعب رغم أنها تمتلك نص باللغة الإنكليزية لو اخترتها.

بالطبع كالعادة لا أقصد من انتقاد الترجمة بهذه التفاصيل الصغيرة إلا لتحفيزها كي تصبح أفضل وأفضل في المستقبل مع العناوين التالية، وبالتأكيد لتوضيح بالتحديد ما يمكن أن تتوقعه من الترجمة العربية.

على غير العادة لن ننصحك هذه المرة بشراء Far Cry من أجل الشرير المميز وأحداث قصته لأنه للأسف ظهر لبضعة مرات فقط وبشكل غير مرضي على الإطلاق رغم الأداء الممتاز للممثلين، أما ما سوف ينال إعجابك فهو الرسومات المذهلة والبيئات الخلابة والأسلحة الغريبة وأسلوب لعب لا يزال كما تتذكره لكن مع زيادة الجنون مع العديد من المخلوقات الأليفة والمفترسة لمرافقتك في جنونك والغوص في محتوى متنوع حتى في المهمات الجانبية، التسلل لم يتلقى الترقية المناسبة لكن لا يزال ممتعاً للغاية هو الأخر ولا ننسى دعماً ممتازاً للغة العربية في كافة اللعبة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل