أخبار عاجلة

إشاعة: Daredevil من الممكن أن نراه في مسلسل Echo القادم لخدمة Disney+

منذ أن قامت شبكة Netflix في 2018 بإلغاء مسلسل Daredevil أحد أنجح مسلسلات الأبطال الخارقين، وبدأ الكثير من مُحبي هذا العمل يأملون عودته أو حتى رؤية Daredevil بتجسيد الممثل المميز " تشارلي كوكس" في كون "مارفل" السينمائي، حتى ظهرت بعض الشائعات عن وجود " مات موردوك/ Daredevil" خلال فيلم Spider-Man: No Way Home، وذلك بعد عرض المقطع الدعائي الرسمي للفيلم، إلا وأن "تشارلي" نفى ذلك. ولكن يبدو وأن الآمل لم يَمت بعد، وربما سنرى Daredevil في أحد أعمال شركة "ديزني" القادمة.

حيث ظهر تقرير جديد اليوم مصدره Daniel Richtman، أشار بأن "تشارلي كوكس/ Daredevil" من المقرر أن يظهر بمسلسل Echo القادم لخدم Disney+، والذي ظهرت تقارير حول بدء شركة "ديزني" العمل على هذا المسلسل في وقت سابق من هذا العام، وأنه سيكون له دور مُساعد خلال أحداث المسلسل، ومن المتوقع أن يظهر في 6 حلقات على الأقل.

وتتماشى هذه الأخبار مع كون شخصية Echo تَرتبط ارتباطًا وثيقًا بشخصية Daredevil خلال القصص المصورة، وهذا ما يأمله مُحبي هذه الشخصية المميزة أن نراه في الواقع وبكون "مارفل" السينمائي وتوابعه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أحدث أمر رئيسي في لعبة Helldivers 2 يضع اللاعبين في معضلة أخلاقية: إنقاذ الأطفال المرضى أو فتح أداة جديدة