أخبار عاجلة
كوالكوم تروج لحواسيب محمولة تعمل لمدة طويلة -

لعبة Rhythm of the Universe: Ionia قادمة في سبتمبر - Gamescom

لعبة Rhythm of the Universe: Ionia قادمة في سبتمبر - Gamescom
لعبة Rhythm of the Universe: Ionia قادمة في سبتمبر - Gamescom 2021

تجمع Rhythm of the Universe: Ionia بين أحدث تقنيات الواقع الافتراضي وبين قصة ملحمية حول إنقاذ البيئة. وقد أعلنت ROTU Entertainment خلال فعاليات Gamescom أن لعبة الواقع الافتراضي خاصتها الحائزة على الجوائز Ionia ستصدر على نظارات Oculus Quest و PlayStation VR و SteamVR في 23 سبتمبر .

تقع حداث Ionia في عالم خيالي تغزوه الطبيعة. لكنها لسوء الحظ في خطر، ومن أجل الحفاظ على سلامة البيئة، ستحتاج إلى الشروع في رحلة لإنقاذ Harpa الغامضة.

تشتهر ROTU Entertainment بأنها متخصصة في الموسيقى، وهي تلعب دوراً رئيسياً في Ionia. ستحتاج إلى حل ألغاز قائمة على نظرية الموسيقى والتفاعل مع زهور افتراضية منتشرة في جميع أنحاء الغابة الأيونية التي تصدر أصواتاً موسيقية مثل الطبول والأجراس. ستتمكن أيضاً من التنقل عبر الغابة الافتراضية الضخمة عن طريق تسلق الأشجار أو الانزلاق بالحبل عبر الوديان.

فازت Ionia بجائزة Cannes XR Development Showcase في عام على تقنيتها الغامرة ورسالتها البيئية. وأعلنت شركة ROTUE Entertainment أنها ستتبرع بنسبة 5% من العائدات إلى منظمة Wildlife Warriors Worldwide غير الربحية، وهي منظمة تأسست في عام 2002 من قبل Terri والراحل Steve Irwin.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إنستجرام يختبر ميزة فواصل إعلانية غير قابلة للتخطى مدتها 5 ثوانٍ
التالى رغم محاولته حظره سابقا.. انضمام دونالد ترامب إلى منصة TikTok