أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

لعبة Assetto Corsa Competizione تحصل ترقية للجيل الجديد - Gamescom

لعبة Assetto Corsa Competizione تحصل ترقية للجيل الجديد - Gamescom
لعبة Assetto Corsa Competizione تحصل ترقية للجيل الجديد - Gamescom 2021

تم الكشف خلال فعاليات Gamescom 2021 أن لعبة Assetto Corsa Competizione ستتلقى تحديث ترقية لمنصات الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X/S في 24 فبراير 2022.

وستزيد هذه النسخة المحسنة من سرعة الإطارات إلى 60FPS، وتسمح بنقل ملفات الحفظ من نسخ الجيل الماضي، وتضيف القدرة على إنشاء ردهات طور جماعي خاصة، وتحديثاً لهيئات السيارات لموسم GT World Challenge. كما سيكون بالإمكان نقل كل المحتويات الإضافية السابقة من الجيل القديم إلى نسخ الجيل الجديد. لكن بالطبع لا يمكن إجراء الترقيات إلا ضمن نفس عائلة الكونسول (مثل PS4 إلى PS5، لكن ليس إلى Xbox Series).

وإلى جانب الترقية المجانية، سيتم أيضاً إصدار نسخ ملموسة لأجهزة PS5 و Xbox Series من اللعبة. وتتضمن تلك النسخ حزمة المحتويات GT World Challenge، والتي تحتوي على ثلاث سيارات إضافية، وأكثر من 60 هيئة إضافية للسيارات، والمزيد.

وبالإضافة إلى ما سبق، سيستضيف المطور Kunos Simulazioni فعالية Assetto Corsa في 27 أغسطس، مع وعد بالكشف عن الخطوة التالية لسلسلة السباقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل