أخبار عاجلة

الإعلان عن موعد الوصول المُبكر للعبة City Block Builder بمتجر Steam- تغطية Gamescom

الإعلان عن موعد الوصول المُبكر للعبة City Block Builder بمتجر Steam- تغطية Gamescom
الإعلان عن موعد الوصول المُبكر للعبة City Block Builder بمتجر Steam- تغطية Gamescom 2021

في وقت سابق تم الإعلان عن لعبة City Block Builder وهو عبارة عن لعبة محاكاة استراتيجية جديدة تم تعيينها في "لوس أنجلوس" حوالي الخمسينيات، وذكر المطور في السابق بأنها ستتوفر قريبًا بمرحلة الوصول المُبكر، وها هو فريق Tentworks Interactive يُعلن رسميًا بأنها ستتواجد بمرحلة الوصول المُبكر عبر متجر Steam في سبتمبر المقبل.

تُوصف لعبة City Block Builder بأنها عبارة عن مزيج من ألعاب الإدارة والتجارة مع عناصر بناء المدينة على نطاق واسع، وتتميز اللعبة عن غيرها من ألعاب محاكاة بناء المدن من خلال التركيز على التجارة بشكل كبير. حيث تُصور اللاعب كرجل أعمال طموح يدير العديد من الشركات في "لوس أنجلوس" بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية مباشرة.

ستُتيح لك City Block Builder إدارة عملك كما تراه، واختيار الأفلام التي يتم تشغيلها في دور السينما الخاصة بك، واختيار قوائم الطعام كما تشاء في مطاعمك. وسيكون هدفك النهائي هو بناء منطقة ترفيهية صاخبة في قلب "لوس أنجلوس" القديمة.

تم الإعلان عن City Block Builder لأول مرة في مارس الماضي، وتتم تطويرها ونشرها من قبل Tentworks Interactive، وهو استوديو حديث النشأ مقره "الهند" مخصص لإحياء هذا النوع من الألعاب.

يقول الاستوديو على صفحته الرئيسية:

لقد رأينا فرصة لبناء لعبة تجارة وإدارة يمكن أن تضع كل من الاستوديو الصغير الخاص بنا والهند على الخريطة، ولقد تطورنا الآن إلى فريق عالمي، مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.

ستتوفر لعبة City Block Builder بمرحلة الوصول المُبكر في 22 سبتمبر بمتجر Steam.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كروم يسهل القيام بمهام متعددة عبر ميزة تبويبات "Minimised Custom" الجديدة
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل